Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنطلاق فعاليات المعرض السابع لتسويق منتجات التشغيل الذاتي | رؤيا الإخباري

إنطلاق فعاليات المعرض السابع لتسويق منتجات التشغيل الذاتي

اقتصاد
نشر: 2016-05-03 15:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إنطلاق فعاليات المعرض السابع لتسويق منتجات التشغيل الذاتي
إنطلاق فعاليات المعرض السابع لتسويق منتجات التشغيل الذاتي

 تحت رعاية وزير العمل الدكتور نضال القطامين انطلقت الثلاثاء فعاليات المعرض السابع لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات والذي تنظمه وزارة العمل بالتعاون مع امانة عمان الكبرى في جاليري راس العين.

ويهدف المعرض الذي افتتحه مندوبا عن وزير العمل مساعد الامين العام لشؤون التشغيل والتدريب رافت النوايسه الى تسويق منتجات السيدات اللواتي تم تدريبهن ضمن مشروع التشغيل الذاتي الذي نفذته الوزارة كما يهدف الى تشجيع السيدات على العمل من المنزل .

ويشتملُ المعرض الذي يستمر على مدار ثلاثة ايام بمشاركة أكثر من 25 جمعية خيرية تتبع لوزارة التنمية الاجتماعية والصندوق الاردني الهاشمي والاتحاد النسائي الاردني على العديدِ من الصناعات اليدوية كالمأكولات الشعبية والحلوياتِ والأطعمةِ والإكسسواراتِ والخزفياتِ والمطرزات، بالإضافة إلى الصناعات التجميليةِ والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة وعددٍ من الصناعات الخفيفةِ والفسيفساء وأعمالِ القش.

من جهتها اشارت مديرة عمل المرأه في وزارة العمل ليلى الشوبكي الى ان وزارة العمل مهتمة بتشغيل النساء والتركيز على إيجاد فرص عمل لهن سواء في المؤسسات الاقتصادية، أو من خلال مشروعات خاصة بهن كالمشروعات المنزلية ومساعدتهن على التسويق.

 

وبينت الشوبكي ان فكرة المعرض جاءت بهدف تسويق منتجات السيدات اللواتي تم تدريبهن ضمن مشروع التشغيل الذاتي الذي تنفذه الوزارة وتشجيع السيدات على العمل من المنزل لزيادة نسبة المشاركة الاقتصادية للمرأه في سوق العمل الاردني, مشيرة الى ان فكرة المعارض قد توسعت لتشمل سيدات من خارج مشروع التشغيل الذاتي يعملن بشكل منفرد كقصص نجاح ولحسابهن الخاص.

أخبار ذات صلة

newsletter