وصول السائقين المشاركين في رالي الأردن لخوض مرحلة الاستطلاع

رياضة
نشر: 2016-05-02 15:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
وصول السائقين المشاركين في رالي الأردن لخوض مرحلة الاستطلاع
وصول السائقين المشاركين في رالي الأردن لخوض مرحلة الاستطلاع

يعود رالي الأردن هذا الاسبوع الى واجهة الأحداث الرياضية في الأردن من منطقة البحر الميت ، مع بدء التحضير للحدث الكبير في المقر القديم – الجديد ، قصر المؤتمرات –هيلتون- المطل على شواطىء البحر الميت.


وستشهد ضفاف البحر الميت ، مراحل الرالي الذي سيكون في أخفض نقطة عن ىسطح البحر ، والمكان الذي استضاف العديد من الفعاليات الدولية مثل المنتدى الاقتصادي الدولي وتوجها باستضافته لبطولة العالم للراليات أعوام 2008 و 2010 وآخرها في عام 2011.


ويحرص الأردن كل الحرص على عودة بطولة العالم للراليات الى المملكة في المستقبل القريب وما استعادة قصر المؤتمرات لتنظيم الحدث الا رسالة واضحة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات على جدية اللجنة المنظمة في عودة الحدث العالمي الى المملكة وتحديدا في البحر الميت.


السيد ديفيد ويليامز ، المتحدث الرسمي باسم الأردنية لرياضة السيارات تحدث في هذا السياق قائلا" " لقد تم تنظيم رالي الأردن بما يتناسب مع المعايير الدولية المعمول بها في الاتحاد الدولي للتاكد من عودة بطولة العالم للراليات الى الأردن ، ونحن نتطلع لاعادة استضافة هذا الحدث. نسعى للتواصل دائما مع بطولة العالم لضمان عودة استضافة الأردن ، وفي الوقت الحالي سنحرص على جعل بطولة الشرق الأوسط مثالا يتناسب وسمعة المملكة في استضافة مثل هذه الأحداث."


وقد وصل الى البحر الميت أبطال الشرق الأوسط للراليات للتحضير لخوض غمار الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات ، حيث سيقوم السائقين باجراء مراحل الاستطلاع لمدة يومين ابتداء من يوم الثلاثاء.


وينظر لرالي الأردن على أنه واحد من أقوى جولات بطولة العالم للراليات التي خاضها أبطال العالم أمثال ميكو هيرفنن وسباستيان لوب وسباستيان أوجير اضافة الى شبكات الاعلام العالمية التي أكدث على القوة والاثارة التي يمتاز بها رالي الأردن ، لا سيما والمنطقة التاريخية التي تحتضن مراحله.


القطري ناصر العطية صاحب لقب السنة الماضية أكد على قوة مراحل رالي الأردن وقال " لرالي الأردن مكانة خاصة في قلبي ، وكل مرحلة تحمل في طياتها ذكريات خاصة بي خصوصا في بطولة العالم للراليات. مراحل الرالي قوية ومنزلقة ولا تهاون بها ، لدي سجل رائع في رالي الأردن واتطلع الى تحقيق لقب اضافي واكمال مسيرتي الناجحه في بطولة الشرق الأوسط للراليات."


هذا وسينطلق رالي الأردن يوم الخميس ، الخامس من أيار، من خلال جلسة حوارية مع السائقين في منطقة العبدلي في قلب العاصمة عمان في تمام الساعة 2:30 ليبدأ بعدها انطلاق رالي الأردن والمرحلة الخاصة ، لينطلق السائقين بعدها الى منطقة البحر الميت لخوض المراحل على يومي الجمعة والسبت.

أخبار ذات صلة

newsletter