إيطاليا تخشى كوستاريكا

رياضة
نشر: 2014-06-20 10:18 آخر تحديث: 2016-07-23 13:20
إيطاليا تخشى كوستاريكا
إيطاليا تخشى كوستاريكا

رؤيا- يخشى المنتخب الإيطالي مفاجأة نظيره الكوستاريكي عندما يتواجها مساء اليوم ، في المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل.

وكان من المتوقع أن تكون كوستاريكا بمثابة كبش الفداء في المجموعة لكنها حققت فوزا صادما على اوروجواي 3-1 في المباراة الأولى.

وفي مدينة فورتاليزا أظهرت كوستاريكا تنظيميا دفاعيا رائعا وسرعة كبيرة في الهجمات المرتدة وأوضح هذا الفريق أنه مختلف عن فرق كوستاريكا التي شاركت في البطولات السابقة.

وصنعت ايطاليا بقيادة مدربها تشيزاري برانديلي تقليدا بالفوز في المباريات بدون أن تكون في أفضل حالاتها، ومن المستبعد أن تهاجم بالطريقة التي قدمتها اوروجواي لكن سيكون ذلك بطريقة أكثر تكتيكية.

وأظهر اندريا بيرلو في مباراة انجلترا أنه ما يزال أفضل لاعب يتحكم في إيقاع المباراة ورغم تقدمه في العمر فقد تغلب على الحرارة والرطوبة في مواجهة انجلترا بلاعبيها الشبان بقيادة مدربها روي هودجسون.

ويستطيع ماريو بالوتيلي مهاجم الفريق تسجيل أهداف حاسمة.

وفوز كوستاريكا على اوروجواي أزال عنصر المفاجأة وستكون ايطاليا أكثر حذرا.

وقال دانييلي دي روسي لاعب وسط ايطاليا “المباراة أمام كوستاريكا هي أخطر مباراة لأننا سنلعب في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي وهو أمر صعب للغاية”.

وأضاف “هل نستطيع الفوز على كوستاريكا؟ كأس العالم لم تعد مثل الماضي.. لم تعد مثل نهائيات ايطاليا 1990 عندما كان يمكن أن تنتهي المباراة 8-0. الفرق أكثر تنظيميا وبلاعبين أقوياء ولا يمكن أن تعتقد أن ايطاليا ستفوز على كوستاريكا لأنها فقط ايطاليا”.

وتأمل ايطاليا في تعافي الحارس جيانلويجي بوفون والمدافع ماتيا دي شيليو من الإصابة التي لحقت هما وابعدتهما عن مباراة انجلترا.

وعانى بوفون من إصابة في الكاحل ولعب سلفاتوري سيريجو بدلا منه، في حين يعاني دي شيليو من إصابة في ربلة الساق.

أخبار ذات صلة

newsletter