إسبانيا تتمسك بدل بوسكي مدرباً لها

رياضة
نشر: 2014-06-20 10:01 آخر تحديث: 2016-06-30 00:40
إسبانيا تتمسك بدل بوسكي مدرباً لها
إسبانيا تتمسك بدل بوسكي مدرباً لها

رؤيا- وكالات- أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تمسكه ببقاء المدرب فيسنتي ديل بوسكي على الرغم من الإخفاق الكبير في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، والمقامة بالبرازيل.

حيث قاد ديل بوسكي بطل العالم وأوروبا، لخسارتين أمام هولندا 5-1 وتشيلي 2-0 ليودع حامل اللقب منافسات البطولة من الدور الاول.

وأكد خورخي بيريز سكرتير عام الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن الاتحاد قدم دعمه الكامل إلى فسينتي ديل بوسكي كمدير فني للمنتخب كما يرغب في استمراره بهذا المنصب رغم خروج الماتادور من مونديال البرازيل.

وأوضح بيريز في تصريحات صحفية إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيحاول إقناع ديل بوسكي بالبقاء في منصبه إذا قرر الاستقالة بعد نهاية مشوار الماتادور المبكر في المونديال.

وأصاف قائلا: "نود أن يستمر ديل بوسكي مع المنتخب فهو مرتبط بعقد حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 ، وسنحاول إقناعه بالبقاء في منصبه".

ويرى الاتحاد الإسباني أن ديل بوسكي الشخص المناسب لإحداث التغييرات التي يراها مناسبة..فيما لم يتحدث مسئولو الاتحاد إلى ديل بوسكي عقب النتائج الأخيرة لكنه سيستمع له بعد عودته إلى إسبانيا، مؤكدا أنه لا يوجد أفضل منه للاستمرار مع الماتادور.

 

أخبار ذات صلة

newsletter