الارغواي تعود للمنافسة على بطاقة التأهل بالفوز على انجلترا 2 - 1

رياضة
نشر: 2014-06-19 19:05 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الارغواي تعود للمنافسة على بطاقة التأهل بالفوز على انجلترا 2 - 1
الارغواي تعود للمنافسة على بطاقة التأهل بالفوز على انجلترا 2 - 1

رؤيا - احرز لويس سواريز مهاجم المنتخب الأورغواياني هدفين في مرمى المنتخب الانجليزي قاد بهما منتخب بلاده الى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد انعشت آمال الاورغواي بالتأهل الى الدور المقبل ويحقق اول ثلاث نقاط في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس العالم .

سواريز سجل الهدفين في الدقيقتين الدقيقتين 39 و85، اما هدف المنتخب الانجليزي احرزه روني كأول هدف له في تاريخ مشاركاته في النهائيات في د75.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أورغواي إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخبي كوستاريكا ، وإيطاليا، بينما تذيل المنتخب الإنجليزي المجموعة من دون أي نقطة .

وبدأ الشوط الأول سريعا من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في محاولة لتسجيل هدف مبكر، وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات الشوط، وجاءت الهجمات على استحياء من. من جانب لاعبي أورغواي، قابله حالة ارتباك واضحة في الدفاع الإنجليزي، وسدد كريستيان رودريغز كرة قوية في الدقيقة العاشرة مرت فوق العارضة الإنجليزية إلى خارج المرمى. وفي الدقيقة 33، حرمت العارضة المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف التقدم عندما تهيأت الكرة إلى واين روني وضعها برأسه لكنها اصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة التقدم لأسود إنجلترا. وأسفرت الدقيقة 39 عن هدف التقدم لأورغواي عندما مرر أدينسون كافاني كرة عرضية إلى لويس سواريز انقض عليها برأسه في الشباك، وفشل المنتخب الإنجليزي في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بتقدم أورغواي بهدف دون رد. وتغيرت الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، مال أداء لاعبي إنجلترا للهجوم في رحلة بحث عن التعادل، بينما مال أداء لاعبي أورغواي للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. وحاول لاعبو إنجلترا بشتى الطرق تسجيل هدف التعادل، وتوالت الفرص الضائعة للاعبيه واحدة تلو الأخرى. وانتظرت إنجلترا حتى الدقيقة 75 لتشهد معها هدف التعادل عندما تهيأت الكرة إلى واين روني الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة الشباك. ولم تدم الفرحة الإنجليزية بالهدف سوى عشرة دقائق حيث نجح لاعبو أورغواي في تسجيل الهدف الثاني، عندما تهيأت الكرة إلى سواريز الذي انطلق بالكرة وسدد كرة قوية في شباك الحارس الإنجليزي جو هارت. وحاول لاعبو إنجلترا إدراك التعادل لكن دون جدوى ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية المباراة معلنا فوز أورغواي بالنقاط الثلاثة .

أخبار ذات صلة

newsletter