التربية تؤكد حرصها على تقديم الخدمة النوعية للطلبة

محليات
نشر: 2016-04-28 15:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
التربية تؤكد حرصها على تقديم الخدمة النوعية للطلبة
التربية تؤكد حرصها على تقديم الخدمة النوعية للطلبة
 أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد العكور حرص الوزارة على تقديم الخدمة النوعية للطلبة في بيئة تعليمية آمنة وصحية ، مشيراً إلى خطة الوزارة الهادفة لإنشاء مدارس جديدة وإعادة تأهيل الأبنية المدرسية القائمة وصيانتها خلال السنوات الخمس المقبلة .

   جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الأمين العام اليوم لمشروع بناء مدرسة جديدة قيد الإنشاء في منطقة الذهيبة الغربية التابعة للواء الموقر ، يرافقه مدير إدارة اللوازم في الوزارة حسين الشرعة ومدير التربية والتعليم للواء الموقر معن المومني وعدد من المسؤولين التربويين .
 
   ودعا العكور الجهات المعنية في الوزارة للتنسيق مع وزارة الأشغال العامة ومتابعة المقاول ، واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة الكفيلة بالانتهاء من بناء المدرسة الجديدة بأسرع وقت ممكن .
 
   كما تفقد العكور عدداً من المدارس التابعة للواء الموقر ، شملت مدارس الذهيبة الغربية الأساسية والثانوية للبنات والذهيبة الغربية للذكور ، وتجول في مرافقها المختلفة ، موعزاً بحصر كافة احتياجاتها وعمل الصيانة اللازمة لمرافقها .
 
   والتقى الأمين العام خلال جولته عدداً من أهالي المنطقة والهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس التي زارها مستمعاً لأبرز القضايا والملاحظات والمشكلات التي تعاني منها مرافقها المختلفة .
   من جانبهم أعرب مديرو ومديرات المدارس وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية فيها عن شكرهم لوزارة التربية والتعليم والتواصل الدائم مع الميدان التربوي وتلمس احتياجاته واتخاذ القرارات المناسبة ، مثمنين الجهود والزيارات الميدانية والاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم والتحديات التي تواجههم .
   من جانبه عرض مدير التربية والتعليم للواء الموقر معن المومني الواقع التربوي في مدارس المديرية والخطط والبرامج التطويرية لها .

أخبار ذات صلة

newsletter