مونديال 2014 : كولومبيا تهزم ساحل العاج ( 2 - 1 )

رياضة
نشر: 2014-06-19 16:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - تمكن المنتخب الكولومبي من تحقيق فوزاً صعبا على منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

في بداية الحصة الاولى ضغط المنتخب الكولومبي على مرمى ساحل العاج و وكان المهاجم جويتيريز قريب من هز الشباك عند الدقيقة السادسة عندما سدد كرة قوية لكنها مرت بجانب القائم بقليل, وكانت الافضلية واضحة للمنتخب الكولومبي طوال الشوط لكن من دون هز الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

ودخل المنتخبين الشوط الثاني وهدفهم تحقيق هدف السبق والفوز بنقاط اللقاء للاقتراب اكثر واكثر من الوصول الى دور 16, وبالفعل احرز المنتخب الكولومبي الهدف الاول في د 64 عبر اللاعب رودريجز من رأسية اكثر من رائعة سكنت شباك منتخب ساحل العاج .

 

بعدها حاول منتخب ساحل العاج ادراك التعادل و اندفع على مناطق منتخب كولومبيا املاً بتحقيق هدف التعديل ليستغل المنتخب الكولومبي هذا الاندفاع ومن هجمة مرتدة يحرز الهدف الثاني في د70 عبر اللاعب كوينتيرو ليصعب المهمة على منتخب ساحل العاج .

 

وبعدها اعاد جيرفينهو الأمل لمنتخب ساحل العاج باحرازه هدف تقليص النتيجة من مهارة فردية رائعة و ضع الكرة في شباك النمور الكولومبية في د73, ليندفع بقوة ساحل العاج محاولاً التعديل لكنه فشل في ذلك لتحقق كولومبيا الفوز وترفع رصيدها الى 6 نقاط و تضع قدماً لها في الدور المقبل فيما تجمد ساحل العاج عند النقطة الثالثة بانتظار الجولة الاخيرة ولقاءه امام المنتخب اليوناني .

أخبار ذات صلة

newsletter