المناصير تدعم كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عامًا

رياضة
نشر: 2016-04-26 15:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المناصير تدعم كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عامًا
المناصير تدعم كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عامًا

 أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عن توقيع اتفاقية مع شركة المناصير، لتكون الأخيرة بموجبها أول " داعم وطني " للبطولة التي ستقام على أرض الأردن في أيلول القادم.

 

وقد أخذت هذه الخطوة طابعاً رسمياً خلال حفل توقيع اليوم في مقر مجموعة المناصير، وذلك بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمهندس زياد المناصير رئيس هيئة المديرين في مجموعة المناصير، حيث أُبرمت اتفاقية "الداعم الوطني" بتوقيع كل من المهندس صلاح صبرة رئيس اللجنة المنظمة المحلية ونائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، ومعين قدادة عضو مجلس الإدارة في المجموعة.

 

وأكد سمو الأمير علي بن الحسين على أهمية مشاركة كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص، ونحثهم على الالتفاف حول هذا الحدث العالمي والوطني والمساهمة في تحقيق أهدافه المرجوة.

 

ومن جهته أكد المناصير أنه سعيد بهذه الخطوة التي تمثل لحظة استثنائية بالنسبة لكرة القدم الأردنية. وانطلاقاً من دعمنا المتواصل لبطولات وفعاليات كرة القدم المحلية، فقد حرصنا في المجموعة على المساهمة في نجاح ما سيمثل أكبر حدث رياضي في تاريخ المنطقة، معتبرين إياها خطوة طبيعية لتعزيز دعمنا للرياضيين المحليين وشبابنا عامة.

أخبار ذات صلة

newsletter