زكي بني ارشيد : رسالة المخابرات وصلت

الأردن
نشر: 2014-06-19 14:18 آخر تحديث: 2016-07-26 19:30
زكي بني ارشيد : رسالة المخابرات وصلت
زكي بني ارشيد : رسالة المخابرات وصلت

رؤيا - قال نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين، والناطق الرسمي باسم الجماعة زكي بني ارشيد، إن "رسالة المخابرات وصلت، بأنها قادرة على اغلاق جميع الاماكن والقاعات العامة او الصالات الخاصة لمنع حزب جبهة العمل الاسلامي من إقامة مؤتمره العام " .

 

وأكد بني ارشيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : أن "الإخوان" قاموا بأبلغ رد على الرسالة ومرسلها من خلال اصرار الحزب على اقامة المؤتمر في نفس التاريخ المقرر دون تاجيل ، حسب تعبيره .

 

وتاليا نص الرسالة : 

بسم الله الرحمن الرحيم . لمن يهمه الامر . رسالة المخابرات وصلت بانها قادرة على اغلاق جميع الاماكن والقاعات العامة او الصالات الخاصة لمنع حزب جبهة العمل الاسلامي من اقامة مؤتمره العام, واصرار الحزب على اقامة المؤتمر في نفس التاريخ المقرر دون تاجيل ابلغ رد على الرسالة ومرسلها, وعلى جميع اجهزة الاستقبال في الدولة ان تلتقط الرسالة وتفهمها جيدا. في الوقت الذي تزعم فيه الحكومة ذات الولاية الدستورية العامة قدرتها على قيادة عموم الاجهزة التنفيذية والامنية وتزعم ايضا تبنيها لمسرحية التنمية السياسية وتطوير القوانين والتشريعات الناظمة للعمل الحزبي والسياسي تنكث هذه الحكومة البيروقراطية المحافظة بوعودها بالاصلاح الجاد ومحاربة الفساد او محاكمة الفاسدين , ويظهر ضعفها وعجزها امام المخابرات العامة. الحكومة لم تستطع ان توفر صالة لعقد مؤتمر عام حزب جبهة العمل الاسلامي بل وعجزت ان تفتح الاغلاق الامني امام الحزب لعقد مؤتمره العام . هذه الحكومة التابعة لسلطة غيرها والتي امتازت برفع الاسعار وافقار المواطنين ليست مؤهلة ولا مؤتمنة على حكم الوطن وادارة الدولة . ما جرى يظهر عبثية الادارة وفقدان التوازن المطلوب ويسيء لسمعة الاردن داخليا وخارجيا ومن جهة اخرى يضيف رصيدا شعبيا جديدا للحركة الاسلامية.

أخبار ذات صلة

newsletter