انجلترا و الأوروغواي في لقاء "نكون أو لا نكون"

رياضة
نشر: 2014-06-19 10:17 آخر تحديث: 2016-07-30 03:40
انجلترا و الأوروغواي في لقاء "نكون أو لا نكون"
انجلترا و الأوروغواي في لقاء "نكون أو لا نكون"

رؤيا - يحتضن ملعب "ارينا كورنثيانز" مواجهة نارية بين منتخبي الأوروغواي و انجلترا في لقاء تعويض الخسارة والبقاء في المنافسة على بطاقة التأهل بعد خسارة المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014. ويدخل المنتخبين المباراة برصيد خالٍ من النقاط حيث يتصدر المجموعة بالتساوي منتخبي ايطاليا وكوستاريكا اللذان يلتقيان غداً الجمعة.

وكان المنتخب الاوروغواي ضحية ثاني مفاجأة كبرى في النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي بعد اسبانيا حاملة اللقب التي سقطت امام وصيفتها هولندا 1-5، وذلك بعد سقوطه امام نظيره الكوستاريكي 1-3.

اما بالنسبة لانكلترا، فكان سقوطها اقل وقعاً من الاوروغواي لانه حصل امام ايطاليا بطلة العالم اربع مرات (1-2) وبعد مباراة قدم خلالها شباب "الاسود الثلاثة" مباراة مميزة جدًا على غرار ستيرلينغ وويلبيك وستاريدج، صاحب الهدف، وذلك خلافًا للعناصر المخضرمة وعلى رأسها واين روني الذي لعب في الجهة الهجومية اليسرى غير المعتاد عليها، فعانى امام "الاتزوري" رغم أنه كان مهندس هدف بلاده الوحيد. وتبدو حظوظ المنتخب الإنجليزي أكثر واقعية للفوز باللقاء نظير الأداء الذي قدمه باللقاء الإفتتاحي أمام ايطاليا ومجموعة العناصر الشابة التي ظهرت بمستوى مميز في اللقاء، فيما ستخوص الأوروغواي تحدي كبير ومسح غبار الخسارة الغير متوقعة أمام كوستاريكا.

أخبار ذات صلة

newsletter