Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كولومبيا واليونان يبحثان عن بطاقة العبور للدور الثاني | رؤيا الإخباري

كولومبيا واليونان يبحثان عن بطاقة العبور للدور الثاني

رياضة
نشر: 2014-06-19 10:16 آخر تحديث: 2016-07-30 05:30
كولومبيا واليونان يبحثان عن بطاقة العبور للدور الثاني
كولومبيا واليونان يبحثان عن بطاقة العبور للدور الثاني

رؤيا  - يبحث منتخبا كولومبيا وساحل الحاج اليوم الخميس عن الفوز والنقاط الثلاث التي تنقل الفائز الى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم عندما يتقابلا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من مونديال البرازيل.

وحقق كلا المنتخبين فوزا في الجولة الاولى، حيث تغلبت ساحل العاج على اليابان 2-1، وسحقت كولومبيا اليونان بثلاثية نظيفة، وبالتالي فان الفوز سيمنح صاحبه افضلية كبيرة لبلوغ الدور ثمن النهائي. يدرك المنتخبان جيدا أهمية مواجهتهما ولن يألوا جهدا لكسب نقاطها الثلاث التي ستضع كولومبيا على أبواب تكرار انجازها في مشاركتها الثانية في العرس العالمي عام 1990 في ايطاليا، وتقود ساحل العاج الى انجاز تاريخي بتخطي الدور الاول للمرة الاولى في تاريخها وفي ثالث مشاركة لها.

وقدمت كولومبيا اداء جيدا امام اليونان على الرغم من غياب نجمها راداميل فالكاو غارسيا الذي حرمته اصابة في الرباط الصليبي من التواجد في العرس العالمي، لكن كولومبيا أثبتت أنها تملك الاسلحة اللازمة لتعويض غيابه في مقدمتها خاميس رودريغيز وتيوفيلو غوتييريز وجاكسون مارتينيز.

ولم تختلف حال ساحل العاج عن كولومبيا وقدمت بدورها عرضا جيدا امام اليابان ونجحت في تحويل تخلفها صفر-1 الى فوز 2-1 بفضل ترسانتها الهجومية بقيادة ويلفريد بوني وجرفينيو. وستشهد المباراة صراعا قويا بين الدفاع الكولومبي الذي كان الافضل في التصفيات الاميركية الجنوبية، والهجوم العاجي بقيادة افضل لاعب في القارة السمراء يحيى توريه والمخضرم ديدييه دروغبا.

وتعول كولومبيا كثيرا على المعنويات العالية للاعبيها بعد الفوز الكبير على اليونان والذي طمأن أنصار المنتخب بعدما دب الشك الى الأنفس بسبب غياب فالكاو.

أخبار ذات صلة

newsletter