القبض على قاتل الشاب حداد بناعور ..صور موقع الجريمة وللشاب المغدور

محليات
نشر: 2014-06-19 09:59 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
القبض على قاتل الشاب حداد بناعور ..صور موقع الجريمة وللشاب المغدور
القبض على قاتل الشاب حداد بناعور ..صور موقع الجريمة وللشاب المغدور

رؤيا - وصل رؤيا بيان صادر عن الامن العام يوضح ملابسات حادثة مقتل الشاب وسام حداد في منطقة ناعور والذي قتل بعد اطلاق النار عليه .

واشار بيان الامن العام الصادر عن المركز الاعلامي الى ان الفاعل في قبضة الامن والى ان الاجهزة المختصة كشفت ملابسات الحادثة وتاليا ما وصل لرؤيا : 

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي البادية تمكنوا من كشف غموض مقتل شاب يوم امس ويلقون القبض على الفاعل .

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي انه وصباح يوم امس تبلغت مرتبات البحث الجنائي وقيادة قوات البادية الملكية بوجود جثة لاحد المواطنين تعرض لاطلاق النار داخل مركبته على مقربة من مكان عمله في منطقة جسر مادبا حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي وبوشرت التحقيقات بعد ان تبين اصابة المغدور بعيار ناري في منطقة الراس من قبل مجهول .

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد جمع الادلة الجنائية من مسرح الجريمة والتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات عن المغدور وباقل من 24 ساعه تمكن فريق تحقيق خاص شكل لهذه الغاية من قبل البحث الجنائي وقوات البادية الملكية  من القاء القبض على احد الاشخاص ممن يعملون مع المغدور في نفس الشركة بعد الاشتباه به والذي اعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجرمية وقتل المغدور بسبب خلافات بينهما وجرى ضبط سلاح الجريمة وباشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية .

.

أخبار ذات صلة

newsletter