الأميرة دانا فراس ترعي ختام معسكر أصدقاء البترا .. صور

الأردن
نشر: 2014-06-18 20:32 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الأميرة دانا فراس ترعي ختام معسكر أصدقاء البترا .. صور
الأميرة دانا فراس ترعي ختام معسكر أصدقاء البترا .. صور

رؤيا – عبدالله آل الحصان – رعت سمو الأميرة دانا فراس حفل اختتام فعاليات معسكر التوجيه الوطني ضمن معسكرات الحسين للشباب " أصدقاء البترا " والذي أقيم بالتعاون مع جمعية المحافظة على البترا مساء الاربعاء بمشاركة ( 100) مشاركة ، (50) من مركزي شابات البترا والطيبة،و (50) من مراكز مختلفة من المملكة بحضور رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي ومحافظ معان الدكتور غالب الشمايلة ورئيس مجلس مفوضي اقليم البترا الدكتور محمد النوافلة وعدد من ممثلي الفعاليات الشبابية والشعبية والرسمية في المنطقة.

وتهدف فعاليات المعسكر إلى اكتساب الشابات المشاركات مهارات عملية تجعلهم أكثر وعياً وايجابية تجاه البترا وكنوزها الأثرية المختلفة.وذلك من خلال برامج توعوية تناولت الحفاظ على الإرث الحضري الإنساني في المدينة وأهميته.

وتناول المعسكر الذي أستمر لعدة أيام عدداً من البرامج التثقيفية والإرشادية حول أهمية ما تحتويه البترا من كنوز أثرية تشكل إرثاً حضارياً إنسانياً عالمياً وكيفية الحفاظ عليها لتظل مقصداً سياحياً للزوار من كافة أنحاء العالم.

وفي نهاية الحفل قامت سمو الأميرة دانا فراس بتسليم الشهادات لمستحقيها ، كما قدمت فرقة الراجف للتراث الشعبي فقرات فلكلورية.

أخبار ذات صلة

newsletter