اصطدام صهريج مياه يفصل التيار الكهربائي عن منطقة زحر باربد

الأردن
نشر: 2016-04-20 21:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صهريج مياه - تعبيرية
صهريج مياه - تعبيرية

ادى اصطدام صهريج مياه بعامود كهرباء الى قطع التيار الكهربائي عن عشرات المنازل في الحي الشمالي ببلدة زحر – شمال اربد – ظهر اليوم في وقت اكدت فيه شركة كهرباء محافظة اربد ان الانقطاع وقع ساعات المساء وان فرق الطواريء الفنية اجرت كشفا على موقع الحادث ولم تسجل وقت الاصطدام اي انقطاعات .

وحسب مواطنون ان الاصطدام وقع في الواحدة ظهرا ونجم عنه انقطاعات جزئية بداية وامتدت لتطال عشرات المنازل ساعات الغروب وان الشركة لم تستجب للان للشكاوى التي سجلت لدى مركز التحكم فيها الخاص باستقبال البلاغات عن اي اعطال .

من جانبه اوضح الناطق الاعلامي للشركة هشام حجازي ان حادثة الاصطدام وان وقعت ساعة الظهر الا ان الكشف الحسي على المنطقة وفحص محولات الشركة ونقاط التوزيع التي تغذي منازل المشتركين لم تسجل اي عطل .

وقال ان الفحوص الفنية اظهرت ان جميع خطوط الشركة وشبكاتها عاملة الا ان عدة اتصالات وردت للشركة ساعات المساء افادت بوجود انقطاعات عن الحي الشمالي في البلدة .

وقال انه تم تحريك فريق طواريء للمنطقة وسيصار الى معالجة المشكلة باسرع وقت موضحا ان الاصطدام قد يكون احدث ضعفا باحد الخطوط الرئيسية ما ادى الى انقطاعه لاحقا .

أخبار ذات صلة

newsletter