Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استراليا تغادر كأس العالم بخسارتها امام هولندا 3 - 2 .. فيديو وصور | رؤيا الإخباري

استراليا تغادر كأس العالم بخسارتها امام هولندا 3 - 2 .. فيديو وصور

رياضة
نشر: 2014-06-18 16:10 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - رؤيا- حسام نصار وصل المنتخب الهولندي الى دور ال16 من بطولة كأس العالم بعد تغلبه على المنتخب الاسترالي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وحماسية من قبل الفريقين .

 

الطواحين الهولندية بدأت بالدوران مبكراً باحثةً عن هدف السبق وكان لها ما ارادت و من مجهود فردي للجناح ارين روبين تغول داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه معلناً الهدف الاول في الدقيقة 20 .

 

رد المنتخب الاسترالي جاء سريعاً و عنيفاً و من تسديدة من مهاجمه كاهيل ارتطمت بالعارضة قبل ان تدخل مرمى المنتخب الهولندي ليحرز هدف التعادل للكنغر الاسترالي, لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

 

في الشوط دخل المنتخب الاسترالي بكامل ثقله لاحراز هدف التقدم و في د52 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم بعد ان لمست الكرة يد مدافع المنتخب الهولندي يانمات, ليرتقي لها جديناك و ينجح بتسجيل الهدف الثاني للاستراليين .

 

لينتفض المنتخب الهولندي ويرمي كامل ثقله لتدارك النتيجة عبر تعزيز الهجمات و الضغط على دفاع المنتخب الاسترالي لينجح نجم اليونايتد روبن فان بيرسي باحراز التعادل في د57, قبل ان يحرز البديل ديباي هدف الفوز للمنتخب الهولندي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز هولندا بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

 

وبهذا الفوز سجلت هولندا اسمها كأول فريق يتأهل الى دو ال16 في بطولة كأس العالم, فيما كانت استراليا اول الخارجين بعد خسارتين متتاليتين .

أخبار ذات صلة

newsletter