Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صدور الارادة الملكية بتعيين محافظة رئيسا للاردنية | رؤيا الإخباري

صدور الارادة الملكية بتعيين محافظة رئيسا للاردنية

الأردن
نشر: 2016-04-19 21:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الأستاذ الدكتور عزمي محافظة
الأستاذ الدكتور عزمي محافظة

صدرت الثلاثاء ، الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تنسيب مجلس التعليم العالي بتعيين الأستاذ الدكتور عزمي محافظة رئيساً للجامعة الأردنية لمدة أربع سنوات.

والمحافظة حاصل على الدكتوراه في الطب (MD) من جامعة دمشق عام 1977 والدكتوراه في العلوم الطبية الأساسية (الاحياء الدقيقة والمناعة) من الجامعة الامريكية في بيروت عام 1984 كما حاصل على الزمالة في علم الفيروسات من جامعة ييل الامريكية 1988 اضافة الى البورد الاردني في طب المختبرات السريري 1989. وله ما يزيد على 35 بحث علمي منشور في اعرق المجلات العلمية العالمية.

وشغل محافظة استاذ الاحياء الدقيقة والمناعة في الجامعة العديد من المناصب الادارية المتقدمة في الحقل الاكاديمي كان اخرها نائب رئيس الجامعة الاردنية لشؤون الكليات العلمية فيما شغل منصب عميد كلية الطب وعضوية عشرات اللجان المتخصصة في القضايا الصحية والعدوى والأوبئة وعلوم المختبرات، وشارك في عضوية العديد من المجلات الطبية العلمية المحكمة.
ومن جملة انجازات المحافظة انه أسس مركز المهارات السريرية في كلية الطب واسس مختبر البيولوجيا الجزئية وقام باعداد مواصفات البرنامج التعليمي في كلية الطب الى جانب قيادة تعديل منهاج كلية الطب من التقليددي الى المتكامل فضلا عن تقديم العديد من الاستشارات المحلية والاقليمية والعالمية وتنظيم العديد من المؤتمرات الطبية.
ويستقبلمحافظة التهاني بمناسبة صدور الارادة الملكية بتعيينه رئيسا للجامعة عند الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل حتى الواحدة من بعد الظهرفي بهو مبنى ادارة الجامعة.

أخبار ذات صلة

newsletter