منذ بداية نيسان: القبض على 130 مروجاً للمخدرات

محليات
نشر: 2016-04-18 16:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

رؤيا – ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 130 شخصا متهمين بقضايا ترويج مخدرات، وضبط بحوزتهم آلاف الحبوب المخدرة منذ بداية نيسان الجاري.

 وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، الاثنين، ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومنذ بداية شهر نيسان تمكنوا من خلال حملاتهم المستمرة والمكثفة على تجار ومروجي المواد المخدرة من إلقاء القبض على 130 شخصا تم إيداعهم القضاء خلال 114 قضية ترويج وبيع المواد المخدرة وضبط  بحوزتة المقبوض عليهم في تلك القضايا ما مجموعه  75 الف حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة إضافة إلى 16 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) و 3000 حبة من المستحضرات الطبية غير المسموح بتداولها.

وأضافت أنه " وخلال تنفيد عدد من  المداهمات في تلك القضايا بالاشتراك مع الفريق الخاص التابع للإدارة جرى كذلك ضبط 12 قطعه من الأسلحة النارية المختلفة".

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أن ابرز القضايا التي تعاملت معها الإدارة خلال هذه الفترة كانت تمكنهم بعد مراقبة ثلاثة أشخاص احدهم من جنسية عربية  يشتبه بتعاملهم بالمواد المخدرة من ضبطهم بعد التأكد من حيازتهم لتلك المواد في احد ضواحي العاصمة وضبط بحوزتهم حقيبة عثر بداخلها عند تفتيشها على 21 الف حبة مخدرة".

 كما وتمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات في محافظة اربد من مداهمة منزل احد المروجين وضبطه وبحوزته 1 كغم من مادة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة .

وأضافت إدارة الإعلام الأمني انه في محافظة الزرقاء تمكن فريق من مكافحة المخدرات هناك من مداهمة منزل احد المروجين وتم القبض عليه وعُثر على كمية  من الحبوب المخدرة و19 قطعة من مادة الحشيش المخدر بحوزته.

وفي محافظة اربد كذلك القي القبض على احد مروجي المواد المخدرة وبتفتيش منزله بعد مداهمته عثر على 1 كغم من مادة الحشيش الصناعي ونصف غم من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة.

 كما وضبط في محافظة العقبة مروج للمواد المخدرة  وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر ومسدس .

أخبار ذات صلة

newsletter