Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المياه تضبط اعتداء على خط مياه بطاقة 160 م3 | رؤيا الإخباري

المياه تضبط اعتداء على خط مياه بطاقة 160 م3

الأردن
نشر: 2016-04-18 15:08 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

ضبطت كوادر وزارة المياه والري/سلطة المياه بالتعاون مع شركة مياه الاردن مياهنا اعتداء جديدا قطره 3 انش يقوم بسحب 160 م3/ ساعة في مدخل منطقة اللبن من خلال الاعتداء على خط ناقل رئيسي قطره 600 ملم مسحوب لمسافة 2 كم ويتفرع منه خطان ويقوم بتزويد مزارع وبيوت بلاستيكية من خلال خط بلاستيكي.

وقال مصدر وزارة المياه في بيان صحفي اليوم الاثنين ان كوادرها بالتعاون مع سلطة المياه وقوة امنية من قوات الدرك بفصل الخط واتلافه وتم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لكشف هوية المعتدين واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم والعمل جار لكشف هوية اصحاب الاراضي التي كانت تتزود من المياه بطريقة مخالفة.

وشدد المصدر ان العمليات المنسقة لحملة احكام السيطرة التي تنفذها وزارة المياه والري تسير وفق الجدول الموضوع حسب المناطق في المملكة بالتعاون مع الاجهزة المختصة بحزم وانها تحقق غاياتها والاهداف المنشودة في حماية حقوق المواطنين المائية.

وبين المصدر ان جهود الوزارة تسير مع جهود رسمية اخرى فيما يتعلق بحماية كافة مقدرات المياه والصرف الصحي من كل مستهتر او عابث بالحقوق المائية، مؤكدا ان الادعاء العام ينظر في العديد من قضايا الاعتداءات حاليا ليتم احالتها الى القضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter