"العمل الإسلامي" يستنكر اقتحام مقره العام ويطالب الحكومة بالاعتذار

الأردن
نشر: 2016-04-17 15:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
"العمل الإسلامي" يستنكر اقتحام مقره العام ويطالب الحكومة بالاعتذار
"العمل الإسلامي" يستنكر اقتحام مقره العام ويطالب الحكومة بالاعتذار

رؤيا- استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي قيام مجموعة من قوات الأمن باقتحام مقر الأمانة العامة للحزب ظهر اليوم، حيث طالب الحزب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة.

 

وأشار الحزب في تصريح صحفي صادر عنه اليوم إلى أن قوات الامن طالبت جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف .

 

واستنكر الحزب هذه الهجمة، التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، "وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى"  بحسب البيان.

 وفيما يلي نص التصريح :

 تصريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

بشأن اقتحام الأمانة العامة للحزب

 فوجئنا في صباح اليوم الأحد باقتحام مجموعة من قوات الأمن لمقر الأمانة العامة لحزب جبهة العمل الاسلامي، حيث طالبوا جميع من في المبنى، من موظفين وزوار ومراجعين ومندوبي وسائل الإعلام بإخلاء المبنى، وأخذ هوياتهم وتسجيلها في كشف .

إننا في الحزب نستنكر هذه الهجمة، التي تقوم بها الحكومة تجاه أكبر الأحزاب الأردنية، وهو الأمر الذي يقود البلاد إلى المزيد من التوتر، في ظل فشلها في جميع الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث أعادت البلاد الى عهد الأحكام العرفية، وما عاد لحديث الحكومة عن حياة سياسية أية معنى .

إننا نطالب الحكومة بالاعتذار العلني عما جرى، ووقف استهدافها للحزب ومقراته وكوادره، ومحاسبة المسؤولين عما جرى في عملية الاقتحام لمبنى الأمانة العامة .

حمى الله بلدنا الأردن من كل سوء، وحفظه من عبث العابثين

 

         عمان في : 9 رجب 1437هـ                                  حزب جبهة العمل الإسلامي

         الموافـــق : 17 / 4 / 2016م

أخبار ذات صلة

newsletter