بالصور: الأمن ينفي اقتحام مقر حزب جبهة العمل .. وابو السكر يوضح

محليات
نشر: 2016-04-17 10:27 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور: الأمن ينفي اقتحام مقر حزب جبهة العمل .. وابو السكر يوضح
بالصور: الأمن ينفي اقتحام مقر حزب جبهة العمل .. وابو السكر يوضح

  رؤيا-  أثار دخول طاقم دورية نجدة الى مقر حزب جبهة العمل بـ"الخطأ " استهجانًا داخل أوساط جماعة الأخوان المسلمين غير المرخصة، ما زاد من حدة التوتر القائم بين الحكومة والجماعة، خاصة بعد تنفيذ الجهات المعنية خلال الأيام الماضية قرار إغلاق مقر المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين  و39 شعبة لها تباعًا .

ففي الوقت الذي أعلن فيه النائب الأول لأمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكرلـ" رؤيا "  أن قوة أمنية حاولت اقتحام مبنى حزب جبهة العمل الإسلامي ظهر الأحد، من دون ابراز مذكرة رسمية، الأمر الذي اعتبرمخالفًا للقانون، اضافة إلى حجز عدد من هويات العاملين في الحزب قبل اعادتها اعتبر أمرًا غير قانوني .

وجاء نفي الأمن العام قاطعًا للتصريحات التي اطلقها الحزب حول محاولة اقتحام قوة من الأجهزة الامنية لمقر الحزب .

وكان أبو السكر نفى وجود أية اعتقالات بين أعضاء الحزب أو المتواجدين داخله أو محاولة اغلاقة بالشمع الأحمر كما حدث مع مقر المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين أو مع عدد من شعبه في المحافظات .

ونفى الأمن العام رواية الحزب مؤكدًا أنه لم يقتحم المكان وأن الأمن أخطر بوجود محاولة للعبث بأختام مقر جماعة الإخوان المسلمين وأن الأمن وصل مبنى الحزب بالخطأ.

وكان القيادي في الحزب بادي الرفايعة قد اكد لرؤيا أن القوة الأمنية كانت تسعى لإغلاق مبنى الحزب بالشمع الأحمر وهو ما نفاه أبو السكر .

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter