طلبات غريبة للفرق المشاركة في مونديال البرزيل

هنا وهناك
نشر: 2014-06-18 10:28 آخر تحديث: 2016-07-24 00:30
طلبات غريبة للفرق المشاركة في مونديال البرزيل
طلبات غريبة للفرق المشاركة في مونديال البرزيل

رؤيا – رصد - نشرت صحيفة "Lance" البرازيلية قائمة بأهم الطلبات التي قدمتها المنتخبات المشاركة بكأس العالم الصيف إلى اللجنة المنظمة للبطولة، وكان بعضها لا يخلو من "الطرافة".

وأغرب الطلبات جاءت من المنتخبات اللاتينية، حيث طالب منتخب الأكوادور بضرورة توفير سلة كبيرة من الموز الطازج المستورد من الأكوادور بشكل يومي في غرف لاعبي ومسؤولي الفريق، إلى جانب التجهيز لحفل شواء كبير عند وصول الفريق لمقر إقامته.

منتخب أوروغواي اكتفى بطلب توفير أجهزة تكييف صامتة في الغرف إلى جانب حوائط عازلة في ملعب التدريب لعدم رغبة مسؤولي الفريق في إتاحة التدريبات أمام الجمهور، أما منتخب كولومبيا لم يطلب أي طلبات خاصة في الإقامة ولكنه طالب بإحضار 15 لاعبا ناشئا من فرق ساو باولو للشباب للمشاركة في التدريبات.

منتخب هندوراس بدوره طالب بتوفير 6 قنوات ناطقة بالإسبانية في غرف اللاعبين، وسار المنتخب الأسترالي على نفس النهج وطلب توفير مجموعة معينة من الجرائد يوميا، مع نوع معين من القهوة يتم تحضيره لهم بشكل خاص.

المنتخب الإيراني لم يطلب أي طلبات استثنائية ولكنه طلب الحصول على مساعدة نادي كورنثيانس في التدريبات، وأيضا بعض الخبرات الفنية نظرا لوجود علاقة قوية بين المدير الفني للمنتخب الإيراني "كيروش" ومسؤولين في النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter