ليفربول يقلب الطاولة على دورتموند في ليلة تاريخية

رياضة
نشر: 2016-04-15 00:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ليفربول يقلب الطاولة على دورتموند في ليلة تاريخية
ليفربول يقلب الطاولة على دورتموند في ليلة تاريخية

رؤيا - حقق ليفربول عودة تاريخية أمام بروسيا دورتموند بفوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال مباراة الإياب ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

البداية كانت مفاجئة وصادمة لأصحاب الأرض، فبحلول الدقيقة الثالثة تقدم هنريك مختاريان بالهدف الأول، وفي الدقيقة التاسعة عزز أوباميانغ النتيجة بهدف ثانٍ من هجمة مرتدة سريعة، لتتقلص حظوظ ليفربول في التأهل.

كلوب بدوره لم يقف مكتوف الأيدي أمام ماحدث، وكاد أوريجي أن يقلص الفارق في أكثر من مناسبة خلال الشوط الأول، كذلك أضاع أوباميانغ فرصة قتل اللقاء بعد مرتدة أخرى في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني قلص أوريجي الفارق لهدف وحيد في الدقيقة 48 بعد هجمة منظمة، لتعود آمال الفريق في التأهل إلا أن رويس رد سريعًا بالهدف الثالث في الدقيقة 57 ليعود الفارق لهدفين مرة جديدة.

تغييرات كلوب بالدفع بجو آلين وستوريدج بدلًا من لالانا وفيرمينيو أتت بثمارها في الدقيقة 66 بعد أن سجل كوتينيو الهدف الثاني، قبل أن يتعادل ساخو بالهدف الثالث في الدقيقة 78، الأمور ازدادت صعوبة على الريدز بإصابة إيمري كان، لكن لوفرين أكمل العودة التاريخية بالهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت البديل.

بتلك النتيجة حجز ليفربول مقعدًا له في نصف النهائي بمجموع اللقائين 5/4 رفقة فياريال وشاختار دونيستك في انتظار المتأهل من مباراة بلباو وإشبيلية.

أخبار ذات صلة

newsletter