Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زعماء العالم يشاهدون ويشجّعون مونديال البرازيل .. صور | رؤيا الإخباري

زعماء العالم يشاهدون ويشجّعون مونديال البرازيل .. صور

هنا وهناك
نشر: 2014-06-17 21:34 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
زعماء العالم يشاهدون ويشجّعون مونديال البرازيل .. صور
زعماء العالم يشاهدون ويشجّعون مونديال البرازيل .. صور

رؤيا – رصد- ينشدّ قسم كبير من سكان الكرة الأرضية في هذه الأيام إلى الشاشات لمتابعة البطولة الرياضية الأكثر شعبية في العالم، وهي كأس العالم. ويستغل زعماء العالم أيضًا، بعضهم من هواة كرة القدم وبعضهم أقلّ، الفرصة من أجل مشاهدة مباريات منتخبهم المفضّل، سواء في الملاعب في البرازيل أو على شاشات التلفاز.

 

فاجأ نائب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الكثيرين حين حضر مساء الاثنين إلى إستاد ناتال وشاهد فريقه وهو يفوز بشكل رائع على غانا 2-1.

 

وتُعرف المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، بتشجيعها الكبير للمنتخب الألماني، وهي معتادة على الحضور في الكثير من مباريات فريقها في كرة القدم. وقد شاهدت الانتصار الكبير لألمانيا على البرتغال (4-0)، وبالطبع من الجناح الخاص في الإستاد، وبعد ذلك نزلت إلى غرفة الملابس والتقطت الصور مع اللاعبين المتعرّقين الفرحين.

 

تنشغل القيادة الإيرانية في هذه الأيام بالأزمة العراقية وبالمفاوضات النووية مع القوى العالمية والتي تنعقد في فيينا. ولكن، حتى هذه المحادثات أوقِفت لنحو ساعتين، وتفرّغ الوفد الإيراني، برئاسة وزير الخارجية محمد ظريف لمشاهدة المباراة بين إيران ونيجيريا.

 

وقد شاهد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، المباراة، ولكنّه فضّل القيام بذلك على حدة وفي جوّ منزليّ أكثر. لن نلومه إذا نام قبل انتهاء المباراة، التي انتهت بتعادل 0-0

 

لقد استضاف الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، في قصر الإليزيه الفائزين بالميداليات الأولمبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2012، ودورة الألعاب الأولمبية للمعاقين 2012، وشاهد معهم في جوّ احتفالي الفوز بـ 3-0 على هندوراس.

 

وقد وصل سكرتير الأمم المتحدة، بان كي مون، هو أيضًا إلى البرازيل وشاهد المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي فازت فيها البرازيل على كرواتيا 3-1، مع رئيس البرازيل، ديلما روسيف.

 

وقد وصل أيضًا الممثّل السينمائي وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق، أرنولد شوارزنيجر، إلى البرازيل لتشجيع اللاعبين الأمريكيين.

 

لن يحضر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة إلى المباراة المثيرة بين الجزائر وإحدى أكثر المنتخبات إثارة للاهتمام في البطولة، بلجيكا، ولكن اللاعب الجزائري الشهير أربان أربان، اكتفى بملء الفيس بوك بطوفان من التفاؤل مع نشر الصورة المفبركة لانتهاء المباراة التي ستُقام هذا المساء، والتي يُزعم فيها أنّ الجزائر قد فازت في المباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter