التعادل السلبي يخيم على لقاء البرازيل والمكسيك .. صور

رياضة
نشر: 2014-06-17 19:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
التعادل السلبي يخيم على لقاء البرازيل والمكسيك .. صور
التعادل السلبي يخيم على لقاء البرازيل والمكسيك .. صور

رؤيا- حسام نصار - حسم التعادل السلبي لقاء المنتخب البرازيلي مع نظيره المكسيكي في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو ليتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 4 نقاط لكل فريق مع افضلية للمنتخب البرازيلي بفارق الاهداف .

 

بداية الشوط الاول شهدت سيطرة برازيلية و حاولوا التسجيل مبكراً لكنهم اصطدموا بحارس المكسيك العملاق جوليرمو اوشوا الذي تصدى خلال اللقاء للعديد من الكرات الصعبة لكنه تألق في ابعادها خصوصا راسية نيمار قبل نهاية الشوط الاول .

 

وفي الشوط الثاني اندفع المنتخب المكسيكي محاولاً مباغتة المنتخب البرازيلي بهدف السبق و سددوا العديد من الكرات القوية من خارج المنطقة عبر كل من دوس سانتوس و بيرالتا لكن دون جدوى, مع سيطرة واضحة للمنتخب المكسيكي على وسط الملعب في اغلب اوقات الشوط الثاني .

 

وشهدت اخر 20 دقيقة اثارة كبيرة من كلا المنتخبين وابدع الفريقين في اهدار العديد من الفرص مع تألق حارس المكسيك مرة اخرى وابعاده لرأسية المدافع سيلفا و استبساله في التصدي لها ليهدي منتخب بلاده نقطة ثمينة قد تعزز من آماله بالصعود للدور المقبل, و على الجهة الاخرى تعادل يعتبر بطعم الخسارة للسامبا البرازيلية و نتيجة اقلقت عشاقه وجماهيره الطامحة بالحصول على اللقب العالمي الاغلي كأس العالم

أخبار ذات صلة

newsletter