مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

التعادل السلبي يخيم على لقاء البرازيل والمكسيك .. صور

التعادل السلبي يخيم على لقاء البرازيل والمكسيك .. صور

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا- حسام نصار - حسم التعادل السلبي لقاء المنتخب البرازيلي مع نظيره المكسيكي في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو ليتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 4 نقاط لكل فريق مع افضلية للمنتخب البرازيلي بفارق الاهداف .

 

بداية الشوط الاول شهدت سيطرة برازيلية و حاولوا التسجيل مبكراً لكنهم اصطدموا بحارس المكسيك العملاق جوليرمو اوشوا الذي تصدى خلال اللقاء للعديد من الكرات الصعبة لكنه تألق في ابعادها خصوصا راسية نيمار قبل نهاية الشوط الاول .

 

وفي الشوط الثاني اندفع المنتخب المكسيكي محاولاً مباغتة المنتخب البرازيلي بهدف السبق و سددوا العديد من الكرات القوية من خارج المنطقة عبر كل من دوس سانتوس و بيرالتا لكن دون جدوى, مع سيطرة واضحة للمنتخب المكسيكي على وسط الملعب في اغلب اوقات الشوط الثاني .

 

وشهدت اخر 20 دقيقة اثارة كبيرة من كلا المنتخبين وابدع الفريقين في اهدار العديد من الفرص مع تألق حارس المكسيك مرة اخرى وابعاده لرأسية المدافع سيلفا و استبساله في التصدي لها ليهدي منتخب بلاده نقطة ثمينة قد تعزز من آماله بالصعود للدور المقبل, و على الجهة الاخرى تعادل يعتبر بطعم الخسارة للسامبا البرازيلية و نتيجة اقلقت عشاقه وجماهيره الطامحة بالحصول على اللقب العالمي الاغلي كأس العالم