Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو : النسور يوضح حقيقة تعيين نسيبه في شركة كهرباء اربد | رؤيا الإخباري

بالفيديو : النسور يوضح حقيقة تعيين نسيبه في شركة كهرباء اربد

الأردن
نشر: 2016-04-12 10:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45

رؤيا - أمين العطلة - تسائل النائب يحيى السعود خلال الجلسة الصباحية عن تعيين نسيب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في إدارة شركة كهرباء اربد براتب 5 آلاف دينار.

 وبين السعود خلال مداخله له في الجلسه أنه لماذا لا يتم تعين نائب سابق بحاجة للوظيفة على حد تعبيره.


بدوره رد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور على مداخلة النائب السعود قائلا " بما ان اسرتي تهاجم من بعض الأطراف ، على الأسرة ان تغادر البلد حتى انهي مهمتي.


وتسائل النسور " هل علي ان أغلق فرص كل من ينتمي لي سواء كان مستحقا او لا وانا اؤكد انه لا دخل لي ولا علاقة لي في تعيين نسيبي.

واضاف النسور قائلا " الرجاء منع صهري من ان يكون عضواً في مجلس ادارة كهرباء اربد ، وانا قرأت في الاعلان بأن المبلغ 500 دينار وانا لا ادافع عن هذا الامر ".


واضاف " سيدي الرئيس الرجاء ممن تحدث ان يتقي الله فيما يتحدث ويصدر عنه لاني بشخصي مسامح ، لكن تصعيد البعض ضد المركز الذي اتواجد فيه يصب في موضوع الاساءة للبلد وللمنصب ".

وكانت وسائل الاعلام المحلية والمواقع الاخبارية الاردنية قد تناولت خبرا عن تعيين حميد البطاينة (صهر رئيس الوزراء) عضوا في ادارة مجلس كهرباء اربد وبراتب 5 الاف دينار الامر اثار حفيظة عدد من النواب، وكان رد رئيس الوزراء أن المبلغ 500 دينار فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter