مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الجزائر تفشل بالحفاظ على تقدمها وتسقط امام بلجيكا .. فيديو وصور

الجزائر تفشل بالحفاظ على تقدمها وتسقط امام بلجيكا .. فيديو وصور

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا- حسام نصار - تمكن المنتخب البلجيكي من قلب تأخره بهدف امام المنتخب الجزائري الى فوز بهدفين في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس العالم .

 

بداية اللقاء شهدت حذراً واضحاً من قبل المنتخبين مع وجود افضلية نسبية لبلجيكا و حاول الوصول الى مرمى الجزائري في اكثر من مناسبة الا ان صلابة الدفاع الجزائري حالت دون ذلك, و في الدقيقة 24 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الجزائري انبرى لها المحترف في صفوف فالنسيا الاسباني سفيان فغولي و ترجمها الى هدف السبق لمحاربي الصحراء انهى به الشوط الاول بهذه النتيجة .

 

و في بداية الشوط الثاني دخل المنتخب البلجيكي بكل ثقله لاحراز التعادل و هدد مرمى الجزائر في اكثر من مناسبة قبل ان يتمكن بالنهاية مروان فلايني من تحقيق الهدف الاول في د70 من رأسية متقنة .

 

و في الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة سجل اللاعب مارتنز الهدف الثاني لبلجيكا بعد ان تلقى تمريرة رائعة واجه بها حارس الجزائر و سدد كرة عانقت شباك الجزائريين, لتنتهي المباراة بهذه النتيجة و يحرز المنتخب البلجيكي اول 3 نقاط في الجولة الاولى من المجموعة الثامنة تصدر بها المجموعة بانتظار نتيجة لقاء روسيا و كوريا الجنوبية في تمام الساعة 1 من صباح اليوم .