الجزائر تفشل بالحفاظ على تقدمها وتسقط امام بلجيكا .. فيديو وصور

رياضة
نشر: 2014-06-17 15:59 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا- حسام نصار - تمكن المنتخب البلجيكي من قلب تأخره بهدف امام المنتخب الجزائري الى فوز بهدفين في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس العالم .

 

بداية اللقاء شهدت حذراً واضحاً من قبل المنتخبين مع وجود افضلية نسبية لبلجيكا و حاول الوصول الى مرمى الجزائري في اكثر من مناسبة الا ان صلابة الدفاع الجزائري حالت دون ذلك, و في الدقيقة 24 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الجزائري انبرى لها المحترف في صفوف فالنسيا الاسباني سفيان فغولي و ترجمها الى هدف السبق لمحاربي الصحراء انهى به الشوط الاول بهذه النتيجة .

 

و في بداية الشوط الثاني دخل المنتخب البلجيكي بكل ثقله لاحراز التعادل و هدد مرمى الجزائر في اكثر من مناسبة قبل ان يتمكن بالنهاية مروان فلايني من تحقيق الهدف الاول في د70 من رأسية متقنة .

 

و في الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة سجل اللاعب مارتنز الهدف الثاني لبلجيكا بعد ان تلقى تمريرة رائعة واجه بها حارس الجزائر و سدد كرة عانقت شباك الجزائريين, لتنتهي المباراة بهذه النتيجة و يحرز المنتخب البلجيكي اول 3 نقاط في الجولة الاولى من المجموعة الثامنة تصدر بها المجموعة بانتظار نتيجة لقاء روسيا و كوريا الجنوبية في تمام الساعة 1 من صباح اليوم .

أخبار ذات صلة

newsletter