الأنونيموس: نحن جيش منظم ومن يقولون أننا " هكرز " ليسوا متمكنين.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-04-10 18:09 آخر تحديث: 2016-08-07 09:40
الأنونيموس: نحن جيش منظم ومن يقولون أننا " هكرز " ليسوا متمكنين.. فيديو
الأنونيموس: نحن جيش منظم ومن يقولون أننا " هكرز " ليسوا متمكنين.. فيديو

رؤيا - رامي عيسى - قام قراصنة الهكرز المجهولون "الأنونيموس" بهجمات الكترونية على عدد من المواقع الإسرائيلية، صباح الخميس 7 نيسان 2016، ما أدى إلى تعطل عشرات المواقع الإلكترونية المهمة التابعة لإسرائيل.

 

وتم هذا الاقتحام رغم إعلان اسرائيل استعدادها لمواجهة الهجوم، حيث كان خبراء الأمن الرقمي في اسرائيل قد أعلنوا سابقا استعداداتهم لصد هذه الهجمات، إذ ان هذا الموعد هو الموعد السنوي لسلسة من الهجمات التي ينفذها الأنونيموس والتي بدأت عام 2013.

 

وقال الأنونيموس في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي "اننا صدقنا عندما وعدنا الشعب الفلسطيني المجاهد بشن هجمات الكترونية على المواقع المهمة للكيان الصهيوني، في ظل غياب الحكومات العربية عن الانتهاكات التي يقومون بها ضد الشعب الفلسطيني في غزة والقدس".

 

وأضاف الانونيموس ان الكيان الصهيوني فشل مرة اخرى امام الضربات التي تلقاها رغم استعداده لحالة الطوارئ واستدعاء خبراء للتصدي لهذه الهجمات.

 

وقال "اننا لم نعمل بكل القوة التي نملكها لاستخدام هذه الهجمات في السنوات السابقة، حيث اننا نجحنا منذ الدقائق الاولى بالسيطرة على بعض المواقع المهمة التابعة للكيان الصهيوني".

 

وأضاف أن هذه الهجمات منظمة ومن يقولون اننا "هكرز" ليسوا متمكنين، فهذه أحد أساليبنا لاسقاط المواقع الاسرائيلية.

 

وأشار خلال البيان "باننا جيش منظم يعرف ما يفعل ويفعل ما يعرف" فلا نفعل من انفسنا ولدينا قادة متخصصون عسكريا، الا انه ما زال في جبعتنا الكثير لم نستخدمه حتى الان.

 

وأضفوا أن "الكيان الصهيوني حاول ان يستدرجنا كي يوقعنا في مصيدته قبل الموعد بساعات قليلة ولم يعلم بانه بهذه الطريق أثار جنون جنودنا وان التحدي من اساليبنا".

 

ووجه الانونيموس رسالة الى "الكيان الصهيوني" قال فيها بانه "يجب على الكيان ان يعلم ما فقده من معلومات مهمة في هذه الهجمة ويجب ان يعلم ان هناك جنود تضرب بالسلاح الحي والسلاح الالكتروني".

 

أخبار ذات صلة

newsletter