"السامبا" في إختبار جديد أمام المكسيك

رياضة
نشر: 2014-06-17 08:06 آخر تحديث: 2016-07-17 14:20
"السامبا" في إختبار جديد أمام المكسيك
"السامبا" في إختبار جديد أمام المكسيك

رؤيا - يخوض المنتخب البرازيلي لكرة القدم صاحب الأرض والجمهور اليوم اختبار جديد عندما يواجه المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من مونديال 2014 وعينه على الفوز الثاني بعد فوزه الأول على كرواتيا 3-1، والحال ينطبق على المكسيك التي حصدت فوزها الأول في الجولة الأولى على الكاميرون 1-0.

وستحاول البرازيل خلال مواجهة المكسيك تقديم مستوى أفضل من المباراة الأولى وتأكيد قوتها لمحو الأقاويل التي تحدثت عن فوز السامبا بمساعدة الحكم وخصوصاً بعد الجدل الذي حدث جراء احتساب الحكم الياباني في المباراة الإفتتاحية لركلة جزاء مشكوك بصحتها.

وستكون النقاط الثلاث مهمة للمنتخب البرازيلي التي ستأهله الى الدور الثاني في حال فوزه في مباراة الثلاثاء وتعادل كرواتيا والكاميرون في المباراة الثانية في المجموعة والتي تقام الاربعاء. وستكون الأنظارعلى نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة الإسباني نيمار الذي تعول عليه الجماهير البرازيلية ليكون نجم المونديال ومنقذ البرازيل في أصعب الأوقات.

وتصب الاحصائيات والوقائع الفنية في مصلحة البرازيل خلال مواجهة مع المكسيك، خصوصا في ما يخص كأس العالم اذ خرج "سيليساو" فائزا من جميع المباريات الثلاث التي جمعته ب"تريكولور" خلال النهائيات وكلها في الدور الاول ايضا اعوام 1950 (4-صفر) و1954 (5-صفر) و1962 (2-صفر).

أخبار ذات صلة

newsletter