Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المجلس الوزاري المصغر الإسرائيلي ناقش إبعاد قيادات حماس بالضفة إلى غزة | رؤيا الإخباري

المجلس الوزاري المصغر الإسرائيلي ناقش إبعاد قيادات حماس بالضفة إلى غزة

عربي دولي
نشر: 2014-06-16 19:11 آخر تحديث: 2016-08-05 23:20
المجلس الوزاري المصغر الإسرائيلي ناقش إبعاد قيادات حماس بالضفة إلى غزة
المجلس الوزاري المصغر الإسرائيلي ناقش إبعاد قيادات حماس بالضفة إلى غزة
رؤيا - أنهى المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية (الكبينت)، مساء اليوم الإثنين، جلسة سرية وصفت بـ"الهامة"، ناقش خلالها إمكانية إبعاد قيادات حركة "حماس" من الضفة الغربية إلى قطاع غزة على خلفية اختفاء 3 إسرائيليين منذ ليل الخميس الماضي، بحسب  القناة العاشرة الإسرائيلية.

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن نتائج الجلسة أحيطت بالسرية لكنها أشارت إلى أن المجلس ناقش إمكانية إبعاد قيادات حماس من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة فإن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية شرع ظهر الإثنين في مناقشة تقارير خاصة بعملية البحث عن المستوطنين الثلاثة المختفين.

وكان 3 مستوطنين إسرائيليين اختفوا، مساء الخميس الماضي، من مستوطنة "غوش عتصيون"، شمالي الخليل، وحمَّلت إسرائيل السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامتهم.

ومنذ اختفائهم، يشنّ الجيش الإسرائيلي حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، طالت أكثر من 150 فلسطينيًا غالبيتهم قيادات ونشطاء في حركة حماس.

ولم تعلن أي جهة فلسطينية، مسؤوليتها عن اختطاف المستوطنين، لكن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو حمّل أمس الأحد، حركة حماس المسؤولية عن اختطافهم، وهو ما رفضته الحركة.

أخبار ذات صلة

newsletter