جلسة طارئة للإخوان لتدارس موقفها من الانتخابات النيابية القادمة

محليات نشر: 2016-04-02 19:46 آخر تحديث: 2016-07-21 17:50
جلسة طارئة للإخوان لتدارس موقفها من الانتخابات النيابية القادمة
جلسة طارئة للإخوان لتدارس موقفها من الانتخابات النيابية القادمة
المصدر المصدر

 رؤيا -عقد مجلس شورى الاخوان المسلمين مساء السبت جلسة طارئة، بحث خلالها عددا من الامور التي تهم الجماعة، ورؤية المكتب التنفيذي لما يجري على الساحة المحلية و الاقليمية وفق بيان صادر عن الجماعة.

وقال البيان إن الجماعة قررت عقب الاجتماعا إقرار رؤية المكتب التنفيذي التي تم عرضها وقدم جملة من الإقتراحات المتعلقة بالمواضيع المطروحة.

واضاف البيان أن الاجتماع تدارس الموقف من الإنتخابات النيابية القادمة، حيث شكل لجان مختلفة لتقديم المقترحات المناسبة بشأنها.

وكشف البيان أن المكتب التنفيذي استنكر الضغوط التي تتعرض لها الجماعة، معتبرا هذه الضغوط لا تخدم مصلحة الأردن في هذه الظروف الصعبة.

وتاليا نص البيان كما ورد لرؤيا :

اجتمع مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في جلسة طارئة مساء اليوم السبت الموافق2/4/2016م، وبحث العديد من الأمور التي تهم الجماعة، ورؤية المكتب التنفيذي لما يجري على الساحة المحلية والإقليمية، وبعد المُدارسة والنقاش المُستفيض وفي جو من الأخوة والتفاهم والمسؤولية، قرر المجلس إقرار رؤية المكتب التنفيذي التي تم عرضها وقدم جملة من الإقتراحات المتعلقة بالمواضيع المطروحة, واستنكر المجلس الضغوط التي تتعرض لها الجماعة والتي لا تخدم مصلحة الأردن في هذه الظروف الصعبة.

كما تم تدارس الموقف من الإنتخابات النيابية القادمة وشكل لجان مختلفة لتقديم المقترحات المناسبة بشأنها.

والله أكبر ولله الحمد

 

أخبار ذات صلة