"الاردن “ ضيف شرف لمعرض الصين 2015"

اقتصاد
نشر: 2014-06-16 08:23 آخر تحديث: 2016-07-30 02:50
"الاردن “ ضيف شرف لمعرض الصين 2015"
"الاردن “  ضيف شرف لمعرض الصين 2015"

رؤيا - وقع الاردن والصين مذكرة التفاهم الخاصة بالتحضير لفعاليات دول ضيف الشرف لمعرض الصين والدول العربية 2015 والذي تم الاتفاق على ان تكون المملكة دولة ضيف الشرف في هذا المعرض.

وقد وقع الاتفاقية بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني كل من رئيس مجلس المفوضين لهيئة الاستثمار بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع ونائب المدير العام لهيئة المعارض في مدينة نيغيسيا الصينية شيه تشونغ مي.

وأكد د. الحلواني اهمية العمل على تعزيز التعاون الاقتصادي بين الاردن والصين في كافة المجالات والعمل على تنفيذ ما اتفق عليه خلال زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى الصين ومباحثاته مع الرئيس الصيني وكبار المسؤولين بما يسهم في تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

ودعا لعقد اجتماع مشترك بين وزارتي الصناعة والتجارة في كلا البلدين على المستوى الوزاري لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال مباحثات جلالة الملك والرئيس الصيني والعمل على تسريع انجازها للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

واتفق الجانبان على تنظيم ملتقى اردني صيني لرجال الاعمال على هامش المعرض وعقد فعاليات سياحية وثقافية وعلاجية للترويج للسياحة في الاردن من قبل هيئة تنشيط السياحة وفعاليات اخرى للترويج للاستثمار في الاردن.

أخبار ذات صلة

newsletter