INVESTBANK و اتيكو مجموعة فخرالدين يوقعان إتفاقية الاولى من نوعها بين القطاع المصرفي وقطاع الضيافة

اقتصاد
نشر: 2016-04-01 08:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
INVESTBANK و اتيكو مجموعة فخرالدين يوقعان إتفاقية الاولى من نوعها بين القطاع المصرفي وقطاع الضيافة
INVESTBANK و اتيكو مجموعة فخرالدين يوقعان إتفاقية الاولى من نوعها بين القطاع المصرفي وقطاع الضيافة
المصدر المصدر

منتصر دوّاس

: شراكة استراتيجية مع أتيكو توفر للعملاء خدمة الاولى من نوعها في الأردن

 

رؤيا - وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري) البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية شراكة مع اتيكو- مجموعة فخرالدين، تعد الأولى من نوعها في الأردن ويتم بموجبها تمكين عملاء الطرفين من خلال البطاقات الائتمانية البلاتينية المشتركة، والتي تتيح لحامل البطاقة الائتمانية الدمج بين التسهيلات المالية والاستفادة من برنامج المكافئات (ATICO Jewels) من خلال بطاقة واحد.

ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دوّاس وعن مجموعة أتيكو مدير العمليات عزام فخرالدين وأعرب الطرفان عن ثقتهم بأن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تخلق تحولا ملموسا في قطاع الضيافة.

 

وسيستفيد حاملو البطاقة البلاتينية، والتي ستحمل شعاري INVESTBANK اتيكو مجموعة فخرالدين، من برنامج مكافآت "ATICO Jewels" للفئات الثلاثة "Baguette"، "Marquise"، و"Brilliant"، حيث سيتم تجميع الـ Jewels من أي من مطاعم اتيكو مجموعة فخرالدين واستخدامها في أي من تلك المطاعم لاحقا. وسيحظى حاملو بطاقة INVESTBANK الائتمانية ATICO Jewels البلاتينية ، بالعديد من المزايا حول العالم وبفرصة استرداد ما نسبته 1% عائد نقدي على مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على البطاقة الائتمانية. 

 

وقال

منتصر دوّاس

في تعليقه على الاتفاقية: "نفخر بأن نكون أول مؤسسة مالية في الأردن تعمل على تقديم قيمة مضافة لعملاء قطاع الضيافة. إن لشراكتنا الاستراتيجية مع اتيكو-مجموعة فخرالدين أثر كبير على مستويات عدة، سندمج من خلالها ما بين خدمات الضيافة المميزة و منتجاتنا المصرفية المبتكرة. وسنستمر بإقامة تحالفات استراتيجية "سباقة وفريدة ومن نوعها" دائما كشراكتنا السابقة مع Shop and Ship، أرامكس".

 

من جانبه قال مدير العمليات في اتيكو مجموعة فخرالدين عزام فخرالدين:"نعمل في أتيكو مجموعة فخر الدين باستمرار على تزويد عملائنا بأفضل العروض والإمتيازات تقديرا منا لولائهم للمجموعة، ولم نجد شراكة أفضل من الشراكة مع بنك عريق مثل INVESTBANK لنكون أول من يقدم البطاقات الإئتمانية في قطاع الضيافة لعملاء برنامج الولاء، والذي يزودهم بتجربة فريدة أثناء تناول الوجبات في المطاعم التابعة للمجموعة أو التسوق في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدامهم لبطاقة INVESTBANK - ATICO Jewels " الائتمانية.


نبذة حولINVESTBANK  (البنك الاستثماري):


تأسس البنك الاستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف في أحد عشر فرعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. وتشمل الشركات التابعة لـ  INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وفي عام 2015 حصل البنك الاستثماري على ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط: افضل بنك تجاري، وافضل بنك في قطاع التجزئة، وافضل بنك لخدمة العملاء المميزين في الاردن، بالاضافة إلى حصوله على جائزة افضل بنك للخدمات المصرفية  عبر الانترنت في الاردن من قِبل مجلة غلوبال فايننس العالمية.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.investbank.jo  او الاتصال على  065001515
فيسبوك: https://www.facebook.com/INVESTBANKJO
تويتر:https://twitter.com/InvestbankJo
انستاغرام: http://instagram.com/investbankjo


نبذة عن اتيكو- مجموعة فخرالدين:


من الجدير بالذكر أن اتيكو- مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول، وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالإضافة إلى مطاعمها المعروفة: تراتوريا وأووبيه وكيو يارد وفينيغريت وفخر الدين ورن تشاي ويوشي و وايلد جوردان و كوباس سنترال وأميغو وفخر الدين آند كو وكباب إكسبرس.

أخبار ذات صلة