الأمير علي للنشامى : عليكم الاستفادة من تجربة مباراة استراليا

رياضة
نشر: 2016-03-30 14:51 آخر تحديث: 2016-07-30 17:00
الأمير علي للنشامى : عليكم الاستفادة من تجربة مباراة استراليا
الأمير علي للنشامى : عليكم الاستفادة من تجربة مباراة استراليا

رؤيا - بترا - أكد سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، أهمية الاستفادة من الظروف الصعبة التي عانى منها المنتخب الوطني خلال مباراته امام استراليا، مع اهمية تصويب كل الظروف، لتستمر مسيرة المنتخب بالانجازات والعطاء.

 

جاء ذلك خلال لقاء سمو الامير علي اليوم الاربعاء، مع بعثة المنتخب الوطني بمقر اقامتها في مدينة سيدني الاسترالية قبل لحظات من مسيرة العودة الى عمان.

 

وعبر سموه عن شعوره بما عاناه المنتخب الوطني بعد الخسارة التي تعرض لها امام نظيره الاسترالي في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والتي انتهت بفوز المنتخب الاسترالي بنتيجة 5-1.

 

وقال سموه للاعبين وأعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب الوطني انه مدرك تماما لصعوبة الظروف التي مر بها النشامى وهو يقابل مضيفه الاسترالي في مباراة حاسمة ومصيرية خارج القواعد والضغوط الكبيرة التي رافقتها تحديدا على الجانب النفسي والبدني.

 

واعتبر سموه المباراة امام استراليا تجربة على اللاعبين استثمارها والتعلم منها لتصويب العديد من المحاور والنظر الان إلى تصفيات كأس آسيا 2019 بأهمية بالغة، سعيا للترشح إلى النهائيات ودخولها بهدف التعويض والعمل بجد خلال المرحلة المقبلة، لوضع المنتخب الوطني في مكانته المعهودة، مقدرا الجهود التي بذلها الجميع دون استثناء في الفترة الأخيرة.

 

وأكد وقوفه الدائم مع المنتخب الوطني في الخسارة قبل الفوز من منطلق حرصه الموصول على توفير كل اوجه الدعم، وايمانا منه بقدرة النشامى على النهوض من جديد وتجاوز الظروف والمعيقات بأي شكل كان، بهدف توجيه الاتحاد الاردني لتوفير كل متطلبات العمل في الفترة المقبلة بما يضمن تلبية طموحات جماهير الكرة الاردنية.

 

وقدر المدرب عبدالله ابو زمع مواقف سمو الأمير علي مع اسرة الكرة الاردنية عموما، والمنتخب الوطني خصوصا، واعتبر ان وقوف سموه الى جانب النشامى في السراء والضراء عامل مهم في مسيرة المنتخب ويمنحه دورا كبيرا في النهوض من جديد، كما قدم لسموه ولكل الجماهير الاردنية باسمه وباسم الجهاز الفني واللاعبين الاعتذار عن اي تقصير كان ووعد بأن يكون التعويض هو الهدف الاول للمنتخب الوطني.

 

واكد قائد المنتخب عامر شفيع لسموه ان اللاعبين يشعرون بمرارة كبيرة بعد الخسارة، بعدما عجزوا عن تحقيق طموحات سموه وجمهور النشامى من ابناء الوطن كافة، مثمنا دعم سموه اللامحدود ودوره في توفير الأجواء الايجابية وخصوصا في المواقف التي يجد فيها المنتخب الوطني نفسه محتاجا للمؤازرة.

 

والتقى سمو الأمير، بالكابتن عبدالله ابو زمع، واطلع على تفاصيل الظروف التي مر بها النشامى، وجدد سموه تأكيده بدعم الجهاز الفني وطالب ابو زمع بضرورة استثمار دورة المعايشة في انجلترا التي كان سموه قرر ايفاد ابو زمع اليها لصقل خبراته بما ينعكس ايجابا على المدرب نفسه وعلى المدرب الوطني والكرة الاردنية بشكل عام.

 

وينتظر أن تصل بعثة المنتخب الى عمان صباح يوم غد الخميس.

أخبار ذات صلة

newsletter