الديوك الفرنسية تتجاوز الهندوراس في افتتاح لقاءاتها بالمجموعة الخامسة

رياضة
نشر: 2014-06-15 19:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - حقق المنتخب الفرنسي اول 3 نقاط له في بطولة كاس العالم عندما تجاوز المنتخب الهندوراسي بثلاثية نظيفة في افتتاح لقاءات المنتخب الفرنسي في المجموعة الخامسة .

 

بداية الشوط الاول شهدت اندفاعاً واضحاً للمنتخب الفرنسي و هدد مرمى المنتخب الهندوراسي في اكثر من محاولة كانت اولها عبر رأسية غريزمان التي اصطدمت في العارضة, لحقه زميله ماتوديه بتسديدة رائعة تكفل الحارس بابعادها لتصطدم بعدها بالعارضة و تخرج ركنية .

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ارتكب المدافع بالاسيوس المحضور داخل منطقة الجزاء بعد اعاقته بوجبا و يحتسب الحكم ركلة جزاء و يشهر البطاقة الحمراء في وجهه بعد حصوله على انذارين, و يسدد بن زيمة الركلة ويحرز هدف التقدم للفرنسيين و ينتهي الشوط الاول بهذا الهدف الوحيد للديك الفرنسي .

 

و في بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الهدف الثاني عن طريق حارس الهندوراس فالداريس بعد تسديدة بن زيمة التي ارتطمت بالقائم و تم الاحتكام لاول مرة لتكنولوجيا خط المرمى خلال المونديال, قبل ان يعود كريم بن زيمة من احراز الهدف الثالث في د72 من تسديدة رائعة غالطت حارس المنتخب الهندوراسي .

 

وبهذا الفوز يحقق المنتخب الفرنسي اول ثلاث نقاط في اولى مواجهاته في المجموعة الخامسة و يعلن بقوة عن قدرته بالوصول بعيداً في مونديال البرازيل .

أخبار ذات صلة

newsletter