مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الديوك الفرنسية تتجاوز الهندوراس في افتتاح لقاءاتها بالمجموعة الخامسة

الديوك الفرنسية تتجاوز الهندوراس في افتتاح لقاءاتها بالمجموعة الخامسة

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا - حقق المنتخب الفرنسي اول 3 نقاط له في بطولة كاس العالم عندما تجاوز المنتخب الهندوراسي بثلاثية نظيفة في افتتاح لقاءات المنتخب الفرنسي في المجموعة الخامسة .

 

بداية الشوط الاول شهدت اندفاعاً واضحاً للمنتخب الفرنسي و هدد مرمى المنتخب الهندوراسي في اكثر من محاولة كانت اولها عبر رأسية غريزمان التي اصطدمت في العارضة, لحقه زميله ماتوديه بتسديدة رائعة تكفل الحارس بابعادها لتصطدم بعدها بالعارضة و تخرج ركنية .

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ارتكب المدافع بالاسيوس المحضور داخل منطقة الجزاء بعد اعاقته بوجبا و يحتسب الحكم ركلة جزاء و يشهر البطاقة الحمراء في وجهه بعد حصوله على انذارين, و يسدد بن زيمة الركلة ويحرز هدف التقدم للفرنسيين و ينتهي الشوط الاول بهذا الهدف الوحيد للديك الفرنسي .

 

و في بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الهدف الثاني عن طريق حارس الهندوراس فالداريس بعد تسديدة بن زيمة التي ارتطمت بالقائم و تم الاحتكام لاول مرة لتكنولوجيا خط المرمى خلال المونديال, قبل ان يعود كريم بن زيمة من احراز الهدف الثالث في د72 من تسديدة رائعة غالطت حارس المنتخب الهندوراسي .

 

وبهذا الفوز يحقق المنتخب الفرنسي اول ثلاث نقاط في اولى مواجهاته في المجموعة الخامسة و يعلن بقوة عن قدرته بالوصول بعيداً في مونديال البرازيل .