الأمير علي يتابع تدريب المنتخب في سيدني

رياضة
نشر: 2016-03-28 17:16 آخر تحديث: 2016-08-04 04:20
الأمير علي يتابع تدريب المنتخب في سيدني
الأمير علي يتابع تدريب المنتخب في سيدني

رؤيا - تابع سمو الأمير علي بن الحسين اليوم الاثنين، تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم الذي جرى في مدينة سيدني الاسترالية استعدادا لملاقاة المنتخب الاسترالي يوم غد الثلاثاء، في المباراة الحاسمة بالتصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ورافق سموه اللاعبين في الحافلة التي اقلتهم إلى ستاد اليانز سيدني ، قبل أن يحرص على متابعة التدريب.

ووصل سمو الامير علي بن الحسين إلى سيدني لمساندة النشامى من ارض الملعب في المباراة المفصلية المرتقبة التي تندرج لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها المنتخب الاسترالي برصيد 18 نقطة يليه المنتخب الوطني برصيد 16 نقطة ثم قيرغيزستان ب 11 نقطة وطاجكستان بخمس نقاط واخيرا بنجلادش بنقطة واحدة.

وخلال طريق الذهاب إلى الملعب تحدث سموه مع الكابتن هاري ريدناب المدير الفني للمنتخب الوطني واطلع على تفاصيل الاستعدادات الحالية.

وفور وصول المنتخب الى ارض الملعب طالب سموه اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى الطاقات الممكنة امام استراليا لحسم النتيجة لصالح النشامى، كما عاد ليؤكد ثقته باللاعبين والجهاز الفني وقدرة الجميع على تحقيق الطموحات والاهداف المرجوة.

ومنح حضور سموه المفاجئ الى مقر اقامة الوفد و حرصه على مرافقة المنتخب على متن الحافلة نفسها اضافة الى متابعة التدريب، مؤشرات ايجابية ظهرت بصورة واضحة على اللاعبين، الامر الذي يعزز الروح المعنوية ويسهم و يساهم برفع مستوى الجاهزية ليتمكن النشامى من تحقيق الفوز يوم غد واعتلاء صدارة المجموعة والمضي بعد ذلك الى الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم والى نهائيات آسيا مباشرة.

أخبار ذات صلة

newsletter