الأمانة تنفذ حملة لإزالة العوائق في حي الخالدي

محليات
نشر: 2016-03-28 14:59 آخر تحديث: 2016-07-30 04:30
الأمانة تنفذ حملة لإزالة العوائق في حي الخالدي
الأمانة تنفذ حملة لإزالة العوائق في حي الخالدي

رؤيا - تواصل أمانة عمان حملاتها الشاملة لإزالة العوائق من شوارع ومناطق العاصمة لاسيما المناطق التجارية التي تشهد اكتظاظ وحركة مرورية وتجارية على مدار الساعة.

وفي السياق نفذت دائرة الإدارة المشتركة بالأمانة اليوم وبالتعاون مع الجهات الأمنية اليوم حملة لإزالة العوائق والاكشاك في حي الخالدي بالكامل ومخالفة الاشخاص الذين يقومون بتقديم خدمة اصطفاف المركبات وبدون ترخيص.

وتشمل إجراءات الأمانة في حملاتها التي تكمن ضمن برنامج دوري مُعد مسبقاً لتغطية كافة مناطق العاصمة خاصة التجارية منها، مصادرة العوائق والاكشاك إضافة لتحرير مخالفة مهنية لصاحب خدمة اصطفاف المركبات مع الايقاف القانوني فضلا عن التوقيع على كفالات مالية لحين تصويب الوضع والالتزام بالتعليمات التي حددتها الأمانة في الشأن.

وكانت امانة عمان أصدرت تعليمات معدلة لمنح ترخيص مهنة خدمة اصطفاف السيارات لعام  2014 استنادا للمادة (6 فقرة ب) من قانون رخص المهن لمدينة عمان رقم (20) لسنة 1985 وتعديلاته.

وتدعو الأمانة أصحاب المحلات والمؤسسات والشركات والاشخاص الذين يقدمون خدمة اصطفاف السيارات للحصول على الرخص اللازمة حسب التعليمات الجديدة؛ تجنباً لإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وضرورة تصويب اوضاعهم وحسب التعليمات .

وتهدف التعليمات التي اقتصرت في تقديم المهنة على الشركات والمسجلة بمقتضى احكام قانون الشركات الساري المفعول، الى تنظيم وتوفير البيئة المرورية وانسيابتها في شوارع العاصمة دون معوقات .

أخبار ذات صلة

newsletter