Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الصناعة والتجارة" تطلق صفحة خاصة بها على الفيس بوك | رؤيا الإخباري

"الصناعة والتجارة" تطلق صفحة خاصة بها على الفيس بوك

اقتصاد
نشر: 2014-06-15 11:59 آخر تحديث: 2016-07-29 15:00
"الصناعة والتجارة" تطلق صفحة خاصة بها على الفيس بوك
"الصناعة والتجارة" تطلق صفحة خاصة بها على الفيس بوك

رؤيا- ساندرا حداد - أطلقت وزارة الصناعة والتجارة والتموين صفحة خاصة بها على الفيس بوك  بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين ومختلف المتعاملين معها من أصحاب الأعمال ومستثمرين ومستفيدين من خدماتها  (https://www.facebook.com/mit.gov.jo   ).

وقال المستشار / المتحدث الرسمي للوزارة  ينال نواف البرماوي ان اطلاق الصفحة ياتي في اطار حرص الوزارة على التواصل مع المواطنين وكافة الجهات المستفيدة من خدماتها وتفعيلا لاستراتيجية الاتصال الخاصة بالوزارة مشيرا الى ان قنوات التواصل الاجتماعي اصبحت من اهم وسائل الاتصال ومن اكثرها فاعلية وكان لابد من توظيف هذه التكنولوجيا لخدمة الجمهور بكافة فئاته وبما يساعد في تحقيق اهداف " الصناعة والتجارة والتموين".

واضاف البرماوي في تصريح صحفي بهذه المناسبة ان الصفحة تعتبر اضافة نوعية لقنوات الاتصال والتواصل التي تستخدمها الوزارة لايصال رسائلها الى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة بحيث يتم تسليط الضؤ أكثر على الخدمات التي تقدمها الوزارة وشرح المهام التي تقوم بها والتعريف بالتشريعات التي تحكم عملها بخاصة قوانين الصناعة والتجارة والمنافسة وحماية الانتاج الوطني وحقوق الملكية الصناعية وغيرها.

وبين انه سيتم ايضا استخدام الصفحة لتعريف المستهلكين بحقوقهم المنصوص عليها في قانوني الصناعة والتجارة والمنافسة وتعليمات المغالاة في الاسعار بما يحفزهم على التعاون مع الوزارة وتعزيز جهود الرقابة على الاسواق والمحافظة على توزاناتها اضافة الى الاستمرار في استخدام قنوات الاتصال الاخرى لهذه الغاية من صحف ومحطات تلفزيونية واذاعية ومواقع اخبارية الكترونية وغيرها.

وقال البرماوي انه سيتم استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة واستفساراتهم من خلال صفحة الفيس بوك ايضا والتعامل معها بدقة وسرعة متناهيتين .

واشار الى ان الصفحة ستكون متاحة ايضا للمؤسسات المرتبطة بالوزارة لنشر الاخبار والمعلومات التي تخدم المواطن والاقتصاد الوطني ومن ذلك المؤسسة الاستهلاكية المدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس .

وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك قال البرماوي انه سيتم التركيز خلال هذه الفترة على الاجراءات التي تقوم بها الوزارة لضبط السوق وتوعية المواطنين بحقوقهم الاستهلاكية وحثهم على ترشيد الاستهلاك وعدم التهافت على السلع وفي جانب آخر حث التجار على الالتزام باحكام القانون والمحافظة على استقرار الاسعار .

كما سيتم نشر النشرة الاسترشادية لاسعار السلع الغذائية بشكل يومي في مختلف وسائل الاعلام وصفحة الوزارة على الفيس بوك وموقعها الالكتروني .

(https://www.facebook.com/mit.gov.jo )

أخبار ذات صلة

newsletter