Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مناوشات بين يبدة وجيلاس في معسكر الجزائر | رؤيا الإخباري

مناوشات بين يبدة وجيلاس في معسكر الجزائر

رياضة
نشر: 2014-06-15 10:54 آخر تحديث: 2016-07-08 01:40
مناوشات بين يبدة وجيلاس في معسكر الجزائر
مناوشات بين يبدة وجيلاس في معسكر الجزائر

رؤيا- رصد- دخل لاعبا المنتخب الجزائري نبيل جيلاس وحسان يبدة في مناوشات خلال المباراة التجريبية، التي لعبها الفريق الخميس الماضي بالمركز الرياضي لمدينة سوروكابا، تحسبا لبداية مشواره في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وكشفت صحيفة "النهار" على موقعها الالكتروني، أن جيلاس مهاجم نادي بورتو البرتغالي تدخل بطريقة خشنة على حسان يبدة لاعب وسط ميدان نادي أودينيزي الإيطالي خلال محاولته لاسترجاع الكرة، ليدخلا اللاعبان على إثرها في ملاسنات كلامية تطورت إلى مناوشات بعدما كان رد فعل يبدة قويا وشتم جيلاس.

وأوضحت الصحيفة أن البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب الجزائري، تدخل لفض النزاع واحتواء الوضع، ليكمل بعدها اللاعبون المباراة بشكل عادي.

كما أشارت أن يبدة الذي كان يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، وعاد مؤخرا إلى جو التدريبات الجماعية كان متخوفا من أن يتسبب له تدخل زميله في إصابة قد تحرمه من المشاركة في المونديال، أما جيلاس فتفاجأ كثيرا برد فعل زميله العنيف.

وبعد نهاية المواجهة التجريبية، اجتمع قائد المنتخب مجيد بوقرة باللاعبين على انفراد بموافقة من خليودزيتش، حيث طلب بوقرة من اللاعبين بضرورة التركيز على العمل وتفادي مثل تلك التصرفات التي قد تؤدي إلى حدوث تكتلات داخل المجموعة، وهو ما قد يؤثر سلبا على المنتخب المقبل على تمثيل الجزائر وتشريفها في كأس العالم.

وتستهل الجزائر مشوارها في المجموعة الثامنة بملاقاة بلجيكا بعد غد الثلاثاء بمدينة بيلو هوروزينتي، ثم تلاقي كوريا الجنوبية بمدينة بورتو الجري وروسيا بمدينة كوريتيبا يومي 22 و26 يونيو الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter