ايطاليا تفوز على انجلترا بهدفين لهدف .. صور

رياضة
نشر: 2014-06-14 21:34 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
ايطاليا تفوز على انجلترا بهدفين لهدف .. صور
ايطاليا تفوز على انجلترا بهدفين لهدف  .. صور

رؤيا- حقق المنتخب الايطالي فوزاً ثمياناً في افتتاح مبارياته في المجموعة الرابعة وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على المنتخب الانجليزي على ملعب ملعب ارينا دي امازونا .

الشوط الاول شهد اثارة كبيرة من كلا المنتخبين و العديد التسديدات على المرميين بدأها رحيم سترلينج في د 4 من اللقاء, ليعود زميله ويلباك و يجرب حظه و يسدد في د11 اكنه فشل في ذلك ليرد عليهم ماريو بالوتيلي بتسديدة من لم تجد طريقها للشباك في د22.

وفي د34 و من ركنية منظمة خادع بها بيرلو دفاع انجلترا و يتركها للقادم من الخلف ماركيزيو و يسددها صاروخية لا تسد ولا ترد معلناً الهدف الاول للازوري الايطالي . فرحة الطليان لم تصمد سوى سوى دقيقة واحدة حين ادرك ستوريدج هدف التعادل لانجلترا مستغلاً عرضية واين روني المتقنة و يسكنها شباك المنتخب الايطالي وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

وفي بداية الحصة الثانية و عند الدقيقة 50 احرز المشاكس ماريو بالوتيلي هدف التقدم مرة اخرى للازوري من رأسية رائعة عانقت شباك حارس انجلترا جو هارت . وبعد هذا الهدف ازداد ضغط الانجليز لتحقيق التعادل واضاع روني فرصة محققة لكن الكرة عانقت الشباك الخارجي لشباط الحارس الايطالي سلفاتوري سيغرو .

و تواصلت هجمات المنتخب الانجليزي لتحقيق التعادل, مع استغلال المنتخب الايطالي لهذا المد الهجومي الانجليزي و حصوله على العديد من المرتدات, , وفي الوقت بدل الضائع سدد بيرلو ضربة حرة مباشرة رائعة الا انها اصطدمت بالعارضة, لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد و يتصدر المجموعة الرابعة مع المنتخب الكوستاريكي برصيد 3 نقاط و يبقى المنتخب الانجليزي و الاورغواي بدون نقاط .

أخبار ذات صلة

newsletter