مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ايطاليا تفوز على انجلترا بهدفين لهدف  .. صور

ايطاليا تفوز على انجلترا بهدفين لهدف .. صور

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا- حقق المنتخب الايطالي فوزاً ثمياناً في افتتاح مبارياته في المجموعة الرابعة وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على المنتخب الانجليزي على ملعب ملعب ارينا دي امازونا .

الشوط الاول شهد اثارة كبيرة من كلا المنتخبين و العديد التسديدات على المرميين بدأها رحيم سترلينج في د 4 من اللقاء, ليعود زميله ويلباك و يجرب حظه و يسدد في د11 اكنه فشل في ذلك ليرد عليهم ماريو بالوتيلي بتسديدة من لم تجد طريقها للشباك في د22.

وفي د34 و من ركنية منظمة خادع بها بيرلو دفاع انجلترا و يتركها للقادم من الخلف ماركيزيو و يسددها صاروخية لا تسد ولا ترد معلناً الهدف الاول للازوري الايطالي . فرحة الطليان لم تصمد سوى سوى دقيقة واحدة حين ادرك ستوريدج هدف التعادل لانجلترا مستغلاً عرضية واين روني المتقنة و يسكنها شباك المنتخب الايطالي وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

وفي بداية الحصة الثانية و عند الدقيقة 50 احرز المشاكس ماريو بالوتيلي هدف التقدم مرة اخرى للازوري من رأسية رائعة عانقت شباك حارس انجلترا جو هارت . وبعد هذا الهدف ازداد ضغط الانجليز لتحقيق التعادل واضاع روني فرصة محققة لكن الكرة عانقت الشباك الخارجي لشباط الحارس الايطالي سلفاتوري سيغرو .

و تواصلت هجمات المنتخب الانجليزي لتحقيق التعادل, مع استغلال المنتخب الايطالي لهذا المد الهجومي الانجليزي و حصوله على العديد من المرتدات, , وفي الوقت بدل الضائع سدد بيرلو ضربة حرة مباشرة رائعة الا انها اصطدمت بالعارضة, لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف واحد و يتصدر المجموعة الرابعة مع المنتخب الكوستاريكي برصيد 3 نقاط و يبقى المنتخب الانجليزي و الاورغواي بدون نقاط .