Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأحد : درجات الحرارة تواصل ارتفاعها تدريجيا | رؤيا الإخباري

الأحد : درجات الحرارة تواصل ارتفاعها تدريجيا

طقس
نشر: 2014-06-14 21:26 آخر تحديث: 2016-07-28 11:10
الأحد : درجات الحرارة تواصل ارتفاعها تدريجيا
الأحد : درجات الحرارة تواصل ارتفاعها تدريجيا

رؤيا - توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم الأحد لتصبح حول مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام، وفقا لموقع "طقس العرب". 

ويكون الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، في حين يكون حاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح لطيفاً خاصة في الجبال والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتستمر درجات الحرارة غدا الاثنين حول مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحاراً عصراً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصرا، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

وحذّر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة عصر ومساء الاثنين.

وفي ساعات الليل يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح لطيفاً وخاصة في الجبال والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter