سمو الامير علي يقدم المدرب الانجليزي هاري ريدناب لوسائل الاعلام

رياضة
نشر: 2016-03-22 13:38 آخر تحديث: 2016-07-31 03:30
سمو الامير علي يقدم المدرب الانجليزي هاري ريدناب لوسائل الاعلام
سمو الامير علي يقدم المدرب الانجليزي هاري ريدناب لوسائل الاعلام

رؤيا - قدم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم المدرب الانجليزي هاري رديناب لوسائل الاعلام المحلية و العالمية خلال مؤتمر صجفي شهده حضور اعلام كبير اقيم في مقر اتحاد كرة القدم .

واشار سموه في بداية المؤتمر لاعتزازه بتواجد مدرب كبير و صاحب خبرة طويلة في تدريب كرة القدم يقود النشامى خلال الفترة المقبلة حيث سيقوم هو مساعده كيفن بوند بالاشراف على المنتخب الوطني خلال المهمة المقبلة للمنتخب لمواجهة بنغلادش المقررة يوم الخميس على ستاد عمان، ومواجهة أستراليا المقررة يوم 29 آذار (مارس) الحالي في العاصمة الاسترالية سيدني، ضمن التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا المقررة في الامارات في العام 2019.

واضاف سمو الأمير علي قائلا:" إن المدير الفني هاري ريدناب هو مصدر فخر واعتزاز لنا، ومن أنجح المدربين العالميين ويتمتع بخبرة عالية، وان الكادر الأردني سيعمل على مساعدته، في انجاز المهمة المطلوبة".

وأشاد سموه بدور المدرب عبد الله أبو زمع ومساعده أمجد الطاهر في المهمة المقبلة لمنتخب النشامى. وقال المدير الفني ريدناب:" إنه لمصدر اعتزاز لي أن اتولى مهمة تدريب المنتخب الأردني لكرة القدم ، في المرحلة القصيرة المقبلة، مثمنا دور المدربينن المحليين".

أخبار ذات صلة

newsletter