Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السلط: حرمان 20 طالبا بأول ايام التوجيهي | رؤيا الإخباري

السلط: حرمان 20 طالبا بأول ايام التوجيهي

الأردن
نشر: 2014-06-14 17:58 آخر تحديث: 2016-07-07 21:20
السلط: حرمان 20 طالبا بأول ايام التوجيهي
السلط: حرمان 20 طالبا بأول ايام التوجيهي

رؤيا - بترا - قال مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس فايز جويعد، انه تقرر حرمان 20 طالبا في اول يوم من امتحانات الثانوية العامة بالسلط.

واوضح جويعد في تصريحات صحفية اليوم السبت، ان الحرمان توزع ما بين مبحث أو دورة كاملة أو حرمان 4 سنوات بسبب الغش وضبط أجهزة خلوية مع الطلبة.

وقال ان امتحان اليوم الأول والذي كان في مبحث اللغة الانجليزية، سار بكل سهولة ويسر ولم تسجل أي حوادث أو مشاكل داخل القاعات.

وبين جويعد أن عدد القاعات في امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية في السلط بلغ 31 قاعة موزعة على 10 مدارس مركزية منها قاعة واحدة في مركز إصلاح وتأهيل البلقاء وهناك عدد من القاعات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 3713 طالبا وطالبة في مختلف فروع التعليم، منهم 592 طالبا على نظام الدراسة الخاصة ويشرف عليهم 500 شخص ما بين رئيس قاعة ومراقب وأعضاء لجان. وقال مدير شرطة البلقاء العميد عبيدالله المعايطة ان أجواء الامتحان في اليوم الأول كانت جيدة وخاصة أمام المدارس وانه لم تسجل أي حوادث تذكر تعكر صفو الامتحان وان الأجهزة الأمنية قامت بدورها كما يجب مشيرا الى تعاون المواطنين بشكل ايجابي حيث سارت الأمور بهدوء دون أي مشاكل.

أخبار ذات صلة

newsletter