الامانة تواصل حملات ضبط البيع العشوائي وسط البلد

الأردن
نشر: 2016-03-19 10:54 آخر تحديث: 2016-08-03 09:00
الامانة تواصل حملات ضبط البيع العشوائي وسط البلد
الامانة تواصل حملات ضبط البيع العشوائي وسط البلد


رؤيا - واصلت كوادر دائرة ضبط البيع العشوائي في أمانة عمان بالتعاون مع الاجهزة الامنية امس الجمعة حملاتها على البسطات المخالفة والمعتدية في وسط البلد .


وبين مدير الدائرة المهندس احمد العبيني انه تم خلال حملات امس مصادرة مواد غذائية وحبوب ومنشطات جنسية منتهية الصلاحية وتالفة جراء تعرضها لاشعة الشمس ، لافتا ان المضبوطات يتم ترويجها وبيعها بشكل مخالف وعشوائي وتم إتلافها .


وشدد ان امانة عمان بالتعاون مع الاجهزة الامنية ستواصل تنفيذ الحملات نهاية كل اسبوع من منتصف ليل الخميس وحتى يوم الجمعة في منطقة وسط البلد؛ لإزالة الباعة الذين يفترشون الارصفة والشوارع لبسطاتهم ويصرون على استخدامها بعيدا عن الاسواق المخصصه .


ودعا العبيني المواطنين لعدم الشراء من اصحاب البسطات وبالتالي تجنب وقوعهم ضحية لاساليب الغش والاحتيال ، لافتا ان ظاهرة البسطات تنشط يوم الجمعة نظرا لكثرة المتسوقين ومرتادي وسط البلد .


واشار إلى أن فرق الأمانة وعددها 12 فرقة، تواصل حملاتها لإزالة المخالفات والتعديات من خلال ستة فرق صباحا وعدد مماثل في الفترة المسائية، حسب الجدول الشهري الذي يتم إعداده بالتعاون مع الجهات المختصة والأمنية ، موضحاً بأن هناك فرقة اخرى ميدانية تعمل في مختلف مناطق العاصمة .

أخبار ذات صلة

newsletter