Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور : وفاة 19 معتمر مصريا وإصابة 22 أخرين في إنقلاب حافلة بالسعودية | رؤيا الإخباري

بالصور : وفاة 19 معتمر مصريا وإصابة 22 أخرين في إنقلاب حافلة بالسعودية

عربي دولي
نشر: 2016-03-19 09:37 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور : وفاة 19 معتمر مصريا وإصابة 22 أخرين في إنقلاب حافلة بالسعودية
بالصور : وفاة 19 معتمر  مصريا وإصابة 22 أخرين في إنقلاب حافلة بالسعودية

رؤيا - وكالات - لقي 19 معتمراً مصريا حتفهم وأصيب 22 آخرون ، صباح اليوم السبت، من جنسيات عربية مختلفة، في حادث انقلاب حافلة يقودها آسيوي على طريق الهجرة السريع (المدينة المنورة – مكة المكرمة).


وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي، أن “العمليات الاسعافية تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث باص (حافلة) وعلى الفور تم توجيه 14 فرقة اسعافية أرضية وفريق التدخل السريع والإسعاف الجوي وأربعة فرق اسعافية تابعة للشؤون الصحية، وعند الوصول للموقع وبعد اجراءات الفرز الاسعافي اتضح وجود 19 وفاة و22 حالة معظمها متوسطة وبليغة”.


وأشار إلى أنه “تم إتمام العملية الاسعافية في الموقع ومن ثم نقل جميع الحالات للمستشفيات، كذلك نقل حالات الوفاة عن طريق النقل غير الإسعافي”.
واكد مدير مرور المنطقة اليوم أن التحقيقات الأولية تشير إلى نوم السائق أثناء القيادة، وبدورها أعلنت إدارة الطوارئ والأزمات في صحة المدينة حالة الاستنفار.

بدوره صرح السفير هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن القنصلية العامة في جدة، تتابع عن كثب، حادث الانقلاب الذي تعرضت له حافلة تقل 44 معتمرًا مصريًا في طريق مكة- المدينة.

أخبار ذات صلة

newsletter