مدعوون للتعيين في الصحة .. أسماء

الأردن
نشر: 2016-03-18 16:46 آخر تحديث: 2016-08-03 02:20
مدعوون للتعيين في الصحة .. أسماء
مدعوون للتعيين في الصحة .. أسماء

رؤيا - بترا - دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية عددا من الاطباء العامين من المرشحين للتعيين لمراجعة مديرية شؤون الموظفين الطابق الثاني بمبناها الكائن في طبربور قرب مستشفى الأمير حمزة لإستكمال إجراءات التعيين.

وطلبت الوزارة مراجعتها مصطحبين عددا من الوثائق على نسختين مصدقتين خلال ثلاثة أيام من تاريخه وذلك من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهر.
حددت الوزارة الوثائق المطلوبة بالبطاقة الشخصية على الوجهين وشهادة الميلاد ودفتر العائلة وكشف علامات الثانوية العامة وللذكور صورة عن دفتر خدمة العلم تبين الاعفاء من الخدمة او مدة التأجيل والمؤهل العلمي ومعادلة الشهادة الاصلية من وزارة التعليم العالي من حملة الشهادات غير الاردنية او ما يفيد بعدم الحاجة لمعادلة.
ومن الوثائق ايضا شهادات الخبرة مصدقة حسب الاصول عند تقديم طلب الاستخدام وقبل صدور قرار التعيين ولا ينظر في أي وثيقة جديدة تتعلق بالمؤهلات والخبرات العملية ولا تؤخذ بعين الاعتبار ولا تعتمد في اجراء اي تعديل مهما كان نوعه على الوضع الوظيفي، باستثناء خدمة العلم غير المدرجة في طلب التعيين والخبرات اللاحقة لتاريخ تقديم الطلب والمؤهلات العلمية التي حصل عليها بعد ترشيحه ضمن الفئة الاولى وقبل صدور قرار التعيين شريطة تقديمها خلال شهر من تاريخ تبليغ قرار التعيين.
وتتضمن الوثائق المطلوبة كتابا صادرا عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يبين مدة الاشتراك او شهادة بعدم الاشتراك ووثيقه صادرة عن مديرية التقاعد المدني والعسكري تفيد بأن المرشح يتقاضى او لا يتقاضى رواتب تقاعدية او رواتب اعتلال سواء أكان المرشح متقاعدا عسكريا أم مدنيا أم وريثا اصليا أم فرعيا من أي دائرة تابعه لوزارة المالية.
وتضمنت الوثائق ايضا ست صور شخصية وشهادة عدم محكومية وتصريح مزاولة وتسجيل النقابة ساري المفعول.
للحصول على الأسماء عبر الرابط التالي لديوان الخدمة المدنية http://cutt.us/dIjz أو رابط موقع وزارة الصحة http://cutt.us/35esY

أخبار ذات صلة

newsletter