Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مطلوب خطير ولص في قبضة الأمن | رؤيا الإخباري

مطلوب خطير ولص في قبضة الأمن

الأردن
نشر: 2016-03-17 14:21 آخر تحديث: 2016-08-02 08:10
مطلوب خطير ولص في قبضة الأمن
مطلوب خطير ولص في قبضة الأمن

 

رؤيا - تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة من كشف ملابسات عدد من قضايا سرقات المنازل ضمن اختصاص العاصمة عمان والقاء القبض على الجاني.


وفي التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني ان العاملين في إدارة البحث الجنائي ومنذ بداية شهر آذار  تلقوا شكاوى من عدد من المواطنين من مناطق مختلفة في العاصمة عمان بتعرض منازلهم للسرقة واخذ مبالغ ماليه ومقتنيات شخصيه منها بأسلوب متشابهه وهو استخدام مفاتيح مقلدة.


وأضافت إدارة الإعلام الأمني انه وبعد الربط بين تلك السرقات بتشابه الأسلوب الجرمي فيما بينها ، شُكل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في تلك القضايا ودراسة الأسلوب الجرمي فيها وجمع المعلومات حولها  وتمكنوا اثر ذلك  من تحديد  المشتبه به الرئيسي في تلك القضايا، وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب (13) قضية سرقة منازل ضمن اختصاص العاصمة تركزت في مناطق شمال عمان وبذات الأسلوب الجرمي عن طريق استخدام المفاتيح المقلدة  وما زال التحقيق جار.


وفي سياق اخر تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القاء القبض على  شخص مصنف خطير جدا ومسلح وبحقة (23) طلبا قضائيا في قضايا السرقات الجنائية والاحتيال وسرقة المركبات وبحقه (153) أسبقية جرمية في تلك القضايا.


واكدت ادارة الاعلام الامني ان فريق خاص تولى متابعه ذلك الشخص المطلوب والخطير وجمع  المعلومات حوله لحين تحديد مكان تواجده ووضعت خطة محكمةمكنتهم من إلقاء القبض عليه بعد مداهمته في مكان اختبائه ، وما زال التحقيق جاريا معه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter