بالصور : ضبط عصابة تجار مخدرات بمداهمة أمنية جنوب عمّان

الأردن
نشر: 2016-03-17 09:57 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور : ضبط عصابة تجار مخدرات بمداهمة أمنية جنوب عمّان
بالصور : ضبط عصابة تجار مخدرات بمداهمة أمنية جنوب عمّان

رؤيا -بترا - نفذت قوة أمنية مختصة وإدارة مكافحة المخدرات مداهمة في إحدى مناطق جنوب عمان أسفرت عن ضبط عصابة تتكون من 8 أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة .

وفي التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أنه "وردت معلومات للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول وجود مجموعة من الأشخاص تستخدم عددا من الخيام في إحدى مناطق جنوب عمان للاتجار وترويج المواد المخدرة حيث أعدت خطة لمداهمتهم وضبط ما بحوزتهم من مواد ممنوعة".

وأضافت، ان قوة أمنية مختصة والعاملين في إدارة مكافحة المخدرات "قاموا بتنفيذ مداهمة لموقع تواجد العصابة حيث بادر أعضاء العصابة بإطلاق النار بكثافة باتجاه القوة ما أضطرها للرد بالمثل حيث تم ضبط جميع أفراد العصابة وعددهم 8 وإصابة أحدهم في قدمه".

وأضاف, انه "بتفتيش المكان تم العثور على 5ر8 كف من الحشيش و 9 أكياس بداخلها كمية من الحبوب المخدرة الكبتاغون و 16 كيسا من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، و 42 وصلة من مادة الحشيش، ومجموعة من الأسلحة الأوتوماتيكية بمختلف الأنواع، وكمية كبيرة من الذخيرة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة ليلية ونهارية وعدد من أجهزة الاتصالات".

وفي وقت لاحق وبعد الانتهاء من تنفيذ المداهمة وردت معلومة بوجود شخص مصاب بعيار ناري داخل مستشفى التوتنجي, والتحقيقات جارية لمعرفة ظروف إصابته.

أخبار ذات صلة

newsletter