الاحتلال يعتقل 15 شخصا في الخليل .. أسماء

عربي دولي
نشر: 2014-06-14 08:29 آخر تحديث: 2016-07-09 17:20
الاحتلال يعتقل 15 شخصا في الخليل .. أسماء
الاحتلال يعتقل 15 شخصا في الخليل .. أسماء

رؤيا – فرانس برس  - تواصل قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي والشرطة وجهاز الأمن العام (الشاباك) عملياتها الحثيثة بحثاً عن ثلاثة فتية من المستوطنين اختفت آثارهم الليلة الماضية بعد خروجهم من مستوطنة "كفار عتصيون" إلى الجنوب الغرب من بيت لحم.

وتقوم قوات الاحتلال بأعمال تمشيط واسعة النطاق في قرى محافظة الخليل، اعتقلت خلالها أكثر من 15 مواطنا ومواطنة، هم: إكرام حسن أبو عيشة، أبرار صلاح القواسمي- وهي حامل، ضرار أبو منشار، أيمن عبد الله القواسمة، إياد شبانه، ياسر الجمل، عمار أبو عيشة، عثمان محمد القواسمة، مراد سعدي القواسمي، شريف سعدي القواسمة، بلال سعدي القواسمة، محمد سعدي القواسمي، بسام عزام القواسمي، مروان عوض-إذنا، علاء أبو زينة، شادي أبو زينة.

وحول عملية الأسر، ذكر مصدر أمني إسرائيلي أن المجهود الرئيس يرتكز حالياً على جمع المعلومات الاستخبارية، مشيراً إلى أن فرضية العمل الأساسية تقول "إن الفتية الثلاثة اختطِفوا لأغراض المساومة حيث يُنتظر ورود رسالة من خاطفيهم".

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي دعوا أصحاب المحلات التجارية إلى تكسير كاميرات المراقبة للحيلولة دون الوصول إلى خيط قد يوصل إلى الخاطفين الذين يعتقد أنهم من الخليل

أخبار ذات صلة

newsletter