Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفد تجاري مكسيكي يزور الاردن ايلول المقبل | رؤيا الإخباري

وفد تجاري مكسيكي يزور الاردن ايلول المقبل

اقتصاد
نشر: 2016-03-14 15:17 آخر تحديث: 2016-08-07 03:20
وفد تجاري مكسيكي يزور الاردن ايلول المقبل
وفد تجاري مكسيكي يزور الاردن ايلول المقبل

رؤيا - رحب رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي، بزيارة وفد تجاري مكسيكي للمملكة خلال شهر ايلول المقبل، واعتبرها خطوة مهمة لتمتين العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

 

واكد الكباريتي خلال لقائه اليوم الاثنين بمقر الغرفة نائب رئيس البعثة المكسيكية في السفارة المكسيكية في عمان الوزير المفوض أبيل أباركا أيلا، رغبة القطاع الخاص الاردني، خصوصا التجاري، بتعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

 

واوضح أن العلاقات الأردنية المكسيكية ورغم بعد المسافة الجغرافية بين البلدين هي علاقات وثيقة وقابلة للتطور بالكثير من المجالات الاقتصادية، مبينا ان المملكة تمثل بوابة للمنتجات المكسيكية لدول الشرق الأوسط، مثلما تعد المكسيك بوابة للأردن لدول أميركا اللاتينية.

 

ولفت الكباريتي إلى أن السوق الأردنية وبعد توقيع العديد من الاتفاقيات الثنائية والدولية، تشكل بوابة لما يزيد على مليار مستهلك في العالم، ما يصب في مصلحة المستثمرين واصحاب الأعمال الراغبين بالاستفادة من هذه المميزات.

 

واكد أباركا أيلا حرص بلاده بناء جسور التواصل والتعاون مع الأردن، من خلال ترتيب زيارات تبادلية بشكل دوري وإقامة علاقات تعاونية مشتركة بين البلديين، موضحا أن المملكة تعد أهم الشركاء للمكسيك في منطقة الشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة

newsletter