زيدان غاضب من مستوى لاعبيه في مواجهة بالماس

رياضة
نشر: 2016-03-14 11:41 آخر تحديث: 2016-08-06 20:40
زيدان غاضب من مستوى لاعبيه في مواجهة بالماس
زيدان غاضب من مستوى لاعبيه في مواجهة بالماس

رؤيا - أبدى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، انزعاجه من أداء الفريق في مباراة لاس بالماس، خاصة في الشوط الثاني، والتي انتهت بفوز العاصميين بهدفين لهدف.

 

فخلال المؤتمر الصحفي انتقد زيدان أداء فريقه قائلًا: "سوف أغادر مباراة اليوم سعيدًا بالنتيجة، لكن غاضبًا نوعًا ما من الأداء في الشوط الثاني، خرجنا بالنقاط والآن علينا رؤية ما سيحدث".

 

واضاف: "غدًا سوف نعيد مشاهدة المباراة وتحليلها، لكن لا أخفي قلقي من مستوى الفريق في الشوط الثاني". وتابع: "لا أظن أن اللاعبين يفكرون في دوري الأبطال، اللاعبين يفكرون في مباراة اليوم لكن خسرنا كمية هائلة من الكرات".

 

وأكمل: "إذا أردنا تحقيق شيء هذا الموسم علينا اللعب بشكل أفضل، بهذه الطريقة نحن لا نتجه لأي مكان. إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني لا يمكننا تحقيق شيء، لكن سنقوم بتحليل المباراة ومتأكد أننا سنقدم مباريات أفضل".

 

وعن أربيلوا قال: "أربيلوا لاعب ريال مدريد واليوم لعب بشكل جيد، إنه مهم لن،ا كان الوحيد الذي لم يلعب واليوم لعب وفعل ذلك بشكل جيد".

 

وعن نتيجة اللقاء: "لا أظن أن النتيجة اليوم ظالمة لـ لاس بالماس، قمنا باستغلال ركنيتين والركنيات جزء من كرة القدم أيضًا". وتابع: "لاس بالماس لعبوا بشكل جيد، خلقوا لنا الصعوبات بلاعبين يجيدون لعب كرة القدم، لكن ما يزعجني هو طريقة لعبنا".

أخبار ذات صلة

newsletter